شبكة ذي قار
عـاجـل










بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( وَأَمَّا مَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُ جَزَاءً الْحُسْنَى وَسَنَقُولُ لَهُ مِنْ أَمْرِنَا يُسْرًا )

الرفيق القائد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قطر العراق أمين سر المكتب العسكري القائد العام للجهاد والتحرير رئيس جمهورية العراق والقائد العام للقوات المسلحة العراقية قائد ثورة الحق الكبرى المهيب الركن عزة إبراهيم جعلك الله في حرزه

تهنئة لسيادتمكم أيها القائد الحبيب في الذكرى الـ( 56) لعروس الثورات في شباط 1963 التي قادها شباب البعث الذين نذروا أنفسهم فداءً للعراق العظيم ولأمتنا العربية المجيدة ليفجروا أول ثورة فتية ليحروا العراق من التخلف والتبعية والسيطرة الأجنبية المستحوذة على جميع موارد العراق وخيراته من النفط ومن المعادن وغيرها , والتي منعت أي تقدم وأي تطور في جميع مدن العراق وحرمان الشعب من كل خيرات البلاد .

وسميت عروس الثورات لأنها توجت العراق بتاج العز ليرفع رأسه عاليا لتتحقق له الآمال والأماني ليستعيد قدرته في أنجازات قادر على تنفيذها بإمكانياته الذهنية والمهنية التي كان ولا زال يتمتع بها بفضل الله وكرمه , ولكن أعداء العراق والعروبة اجتمعوا من كل مكان ووأدوا الثورة من نفس العام مستخدمين جميع أساليبهم الخبيثة ليمنعوا استمرار الثورة .

ولم يتوقف حزبنا في مساعيه الحثيثة الأمينة الصادقة ونهض بثورته الأخرى ثورة 17ــ30 تموز البيضاء العملاقة عام 1968التي نقل بها العراق إلى مطاف الدول المتقدمة .

ونحن في المكتب العسكري نجدد العهد والوفاء لسيادتكم في هذه المناسبة مبدعين في تنفيذ جميع توجيهاتكم السديدة التي حققت لنا بها الرفعة والنصر في هذا السفر العظيم الذي ستخلده الأجيال وتتمسك بهذا المجد الذي رفعت رايته عاليا ونحن معك وعلى خطاك الكريمة سائرون .

ودمت للعقيدة والنضال رفيقا وقائدا ورئيسا لنا .. ولرسالة أمتنا المجد والخلود .

الرفيق نائب أمين سر
المكتب العسكري للمنطقة الشمالية
٠٨ / شبــاط / ٢٠١٩





السبت ٤ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / شبــاط / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب أمين سر المكتب العسكري للمنطقة الشمالية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة