شبكة ذي قار
عـاجـل










الى الرفيق القائد المجاهد الامين العام للحزب امين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم ) المحترم

تحية النضال والتحرير :

نتقدم لسيادتكم بأسمى واعز التهاني والتبريكات ذكرى ثورة الثامن من شباط 1963 الرابع عشر من رمضان المبارك , التي تمر هذه الايام على شعبنا العراقي الصامد الصابر و حزبنا العظيم ذكرى عزيزة و خالدة في نضاله التحرري , التي عبرت عن تلاحم الشعب وطليعته البعث في الخلاص من النظام الدكتاتوري الشعوبي وبدأ مرحلة جديدة لبناء العراق و تحقيق حريته في العيش الكريم و التطلع للمستقبل الذي ينشده , ولكن سرعان ما تداعت عليه القوى الاستعمارية و الرجعية لؤد هذا الوليد الجديد .

نستذكر فيها ما قام به اعداء التقدم ونهوض العراق و الامه ودور القوى الشريرة هي نفسها التي غزت العراق , ودمرت كل ما هو حضاري وانساني الذي تحقق في ظل ثورة السابع عشر من تموز ونظامه الوطني , وارادت ان تدمر فكر وروح الانسان بكل الوسائل والممارسات التي جاء بها الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي بدأ من القتل و التشريد و التهجير الى اجتثاث الفكر وروح الانسان وتمزيق وحدته ونسيجه الاجتماعي , ونهب والعبث بكل موارد العراق الاقتصادية وثرواته من خلال عملائه الذين اوكلهم في ادارة السلطة العميلة ونظامها الفاسد .

وبهذه المناسبة العزيزة من تاريخ حزبنا المجاهد نستذكر ونستنهض كل قيم البعث وتضحياته في التصدي ومقاومة الاحتلال , وطرده ومواصلة مسيرته الجهادية التحررية التي يقودها سيادتكم في تطهير ارضه الزكية من بقايا الاحتلال الفارسي المجوسي وميليشياتهم المجرمة وسلطته العميلة وتحقيق النصر باذن الله ليأخذ العراق دوره اللائق في التقدم والازدهار .

تحيه لشهداء ثورة رمضان البواسل .
تحية لثوار رمضان الذين واصلوا نضالهم وجهادهم لمقاومة الاحتلال والدفاع عن العراق .
تحية اكبار واعتزاز لسيادتكم رمزا وقائدا لحزبنا المجاهد وشعبنا الابي وامتنا المجيد اطال الله عمركم وحماكم من الاعداء و من الله التوفيق .

ودمتم للنضال
ولرسالة امتنا المجد والخلود

الرفيق
مسؤول تنظيمات الجنوب والفرات الاوسط
٢ / شبــاط / ٢٠١٩





الخميس ٢ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيمات الجنوب والفرات الاوسط لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة