شبكة ذي قار
عـاجـل










في ذكراكم يا صناديد المجد تعجز الحروف ويصمت كل الكلام، فما سطّرتموه بملاحمكم البطولية على صفحات التاريخ أعظم من أن يوصف، وأكبر من كلمّا قيل أو قد يقال.

ماذا علينا أن نستذكر لنستذكر، بطولاتكم في فلسطين عام 1948، أم تشرين الخالدة ونصرتكم لإخوانكم العرب في 1973، أم حينما فردتم صدوركم لثمانِ سنوات تذودون عن حمى أمّتكم العربية وتحمون بوابتها الشرقية من الأطماع التوسعية للفُرس المجوس، أم صمودكم الأسطوري أمام 33 دولة في أم المعارك الخالدة عام 1991، ودكّكم للكيان الصهيوني بالصواريخ، ولم يفعلها جيشٌ قبلكم، ولا بعدكم حتى يوم الناس هذا !!

تحيّة لكم بكل صنوفكم العسكرية، تحية لضباطكم وآمريكم، تحية لكل مقاتل غيور جسور، يا من ذدتم عن حياض الوطن بالغالي والنفيس حتى تآمر عليكم الكون بغربه وشرقه، وتوالت الطعنات تلو الطعنات، ليكسروا شوكتكم وشدة بأسكم، فوجدوكم، رغم كل محاولاتهم البائسة لاجتثاثكم، ترقبونهم بالمرصاد تقودون أعظم مقاومة شهدها التاريخ ضد احتلال، يتقدمكم قائدكم الذي قدّم نفسه قربانًا على منبر التضحية والصمود، ليكون منارًا لكم، ورمزًا لكل الأجيال من بعده !

عاش أبطال جيشنا البواسل .. عاش قادته ومقاتليه .. والرحمة والخلود لشهدائه الأكرم منّا جميعا، فالجود بالنفس أقصى غاية الجود، وليخسأ الخونة والمارقون


المكتب التنفيذي
هيئة طلبة وشباب العراق - تنظيمات الخارج
السادس من كانون الثاني ٢٠١٩





الاثنين ١ جمادي الاولى ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الثاني / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المكتب التنفيذي لهيئة طلبة وشباب العراق - تنظيمات الخارج نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة