شبكة ذي قار
عـاجـل










بمثل هذا اليوم من 8آب /1988 ... صد شعبنا الهجمة الفارسية على العراق وجرع صاحب تصدير البؤس والفتن والجهل والتخلف، خميني الدجال ... السم الزعاف واجبره على ايقاف الحرب العدوانية ، وبعد عقد ونيف من احتلال الامبريالية والصهيونية للعراق وتسليمه لملالي الدجل بطهران ليكملوا تدميره وابادة شعبه وتشريده بالجهات الاربعة ، بعد ان عجزوا بانفسهم احتلاله ... نهض شعبنا بالجنوب ، ثائرا عليهم وعلى حكومة اللصوص ببغداد ، بعد ان ذاق شعبنا الامرين منهم ونهبوا العراق ودمروا مدنه وقراه ... وجوعوا الناس ، حيث أُجبرت على التفتيش بتلال الزبالة عن الاكل وتشرب الماء من مجاري الصرف الصحي ؟!

حتى ينتقموا من الثائرين عليهم بالجنوب ، قامت مليشياتهم باعمال الارهاب والنهب والقتل بمحافظات الشمال ... والحكومة تتفرج عليهم ، بل تغض الطرف عنهم وذلك لتمنع اي نهوض عام لدعم الثائرين بالجنوب .

بهذا اليوم العظيم يوم الايام، اذ ُنحْيِ هذه الذكرى العظيمة ... وبنفس الوقت ُنحَيي ثورة شعبنا بالجنوب الصامد امام الرياح الصفراء القادمة من الشرق من ملالي الدجل ، ويقول لهم شعبنا :: ايران بره بره .... بغداد ستبقى الى الابد حرّه .

مزيدا يا شعبنا من النهوض والفعل المقاوم للاحتلالات ، وليكن يومنا هذا يوم الايام ... يوم النصر العظيم ... حافزا عظيما ، لاستعادة المبادرة وتوحيد الصفوف، بين جماهير شعبنا المظلوم والمحتل من ِقبل قوى الارهاب و دول الاستعمار القديم والجديد .... والنهوض ثائرا بكل المحافظات ضد المحتلين وعملاؤهم بحكومة الاحتلال ببغداد... لتحرير العراق واهله من العبودية والاغتصاب المحتلين.

ان الفلتان الامني ببقية المحافظات ...التي لم تصلها الانتفاضة بعد ، وتسيُّب المليشيات الارهابية والطائفية وسرقة الناس وخطفهم وقتلهم على مرأى من الاحتلال وحكومة الاحتلال ببغداد ،، وصمت الامم المتحدة .... لهو عمل مقصود ،من اجل الوصول لقمع الانتفاضة بالجنوب وبغداد واستباق للامور ... من ان تقوم بقية المحافظات من اجل ان تساند ثورة شعبنا بالجنوب .

اذ ندين الاحتلال وحكومة الاحتلال ، ومعهم الامم المتحدة ..... شاهدة الزور على احتلال وتدمير العراق وتشريد اهله .

ونطالب احرار العالم والمجتمع المدني بكل مكان والمنظمات الانسانية ، بان تقف الى جانب شعبنا وتحاسب هؤلاء المجرمين ، الذين يسرحوا ويقتلوا ويشردوا شعبنا والعالم يتفرج عليهم .... يا لعار البشرية من هذه الجريمة الشنعاء، اين حقوق الانسان ؟ بل اين الضمير البشري من هذا الهولوكوست ؟! الذي يتعرض له شعبنا على يد هؤلاء الذين نصبهم الغرب على مقدرات شعبنا ؟؟!

عاش شعبنا الثائر بالجنوب الصامد.
النصر والحرية لشعب العراق من الشمال الى الجنوب .
الرحمة والخلود لشهداء العراق الابرار.

انصار المقاومة
٨ / أب / ٢٠١٨





السبت ٢٩ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة