شبكة ذي قار
عـاجـل










ليعلم الجميع ان الابطال النشامه في الجنوب والفرات الاوسط لن يتاخرو عن ثورتهم هذه ولايكونو بمعزل عن بقية المحافظات العراقيه عموما" .

ولكن الذي اجج الثوره هناك هو الغزو والاحتلال الفارسي اللعين للمحافظات الجنوب والفرات الاوسط . وعززت على الفور هذه الثوره الشعبيه من قبل جميع محافظاتنا العراقيه من خلال التنسيق العالي عبره التنسيقيات في كل محافظه ..

وكان اول ثمار هذه الثوره ان الغيت والطاءفيه المقيته من خلال التلاحم الراءع والمنسق والهادي بين جميع محافظات بلادي وتتناخى ابن الجنوب ببن الغربيه وابن المحافظات الاخرى ليبرهنوا ان الثوره العراقيه لاحدود لها ولكن لكل فعل رد فعل قوي وكبير وفعلا" كان التلاحم والتظاما" راءع وسريع .وهذا ماحصل في الجنوب والفرات الاوسط حيث اصبح الطوفان الفارسي وحقدهم الذي سمح به للهم المحتل والصهاينه ان يتمددو في العراق على حساب شعبنا العراقي العربي وليس المستعرب .

متناسين هولاء الاوغاد ان اي عشيره عراقيه في اي موقع على خارطة العراق تجد فيها الشيعي والسني وبقية الطواءف المنتشره في ارض العروبه العراق .. كماكان يحصل في القادسيه الثانيه عندما كان الرد العراقي موحدا ضد العدو الفارسي .... كان العراق ( يحسد ) قبل ٢٠٠٣ .. بان العراقين هم خير من يجسد مبادى الدين الاسلامي الحنيف ورافظين للطاءفيه وكل اشكال التقسيم والانانيه الطاءفيه المقيته..
هذه الحاله انقلبت راسا" على عقب بعد احتلال العراق حيث زرع الحقد الطاءفي لدى البعض من اللذين غرر بهم من بعض الطواءف ..

لقد طفحى الكيل ببناء العراق جميعا" عندما تمددت ايران وعبثت بارض العراقوتطاولت حيث انبرى ابن الجنوب والفرات الاوسط والشمال والجنوب وابناء الغربيه موحدين ثاءرين على جميع الخونه السارقين قوت الشعب العراقي الموحد وضاربين بيد من حديد راس الافعى امريكا والصهيونيه والفرس .. ويقول بصوت واحد :-- اتركوا العراق للعراقين ايها السفله ..
وقد استحظرني وانا اكتب هذه السطور مقولة الكاتب الشهير (فكنور هيجو) عندما قال ( الفرس مرو من هناء ... يعني كل شي خراب ودمار )





الاثنين ٢٤ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حوم الكعود نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة