شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( فتِيْةَ آمنَوُا برِبَ هِمِ وزَدِنْاَهمُ هدُىً إنِهَّمُ )
صدق الله العظيم

الرفيق القائد المجاهد المناضل عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله ورعاكم

سيدي القائد
باسمي وباسم كل مناضلي حزبنا في تنظيمات خارج الوطن حزب الامة والطليعة العربية حزب البعث العربي الاشتراكي نتقدم لسيادتكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة ذكرى ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز المباركة من عام 1968 انها الذكرى الرائدة في مسيرة حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي التي فجرها الرعيل الأول من مناضلي حزب البعث وحققوبها حلم شعب وامة حفظكم الله ونصركم سيدي.

ولايسعنا بهذه المناسبة الا ان نستذكر رفاقنا الاب القائد احمد حسن البكر وشهيد الاضحة. الرئيس صدام حسين والرفيق صالح مهدي عماش رحمهم الله وباقي الرفاق الأبطال الذين شاركوا فجرها التليد .

نسال العلي القدير ان يحفظ ويتمم بنعمة الصحة والامان على الرفاق الاحياء الذين شاركوا بها ليواصلوا مع باقي رفاقهم جهادهم الاسطوري والتاريخي

لقد كانوا مناضلين ومفكرين ومقاتلين من أجل الوطن ومن أجل حرية الشعب العراقي لإنقاذه من الظلم والاستبداد الذي استمر لعقود من الزمن حيث كان في ذلك الزمان المستعمر البغيض يسيطر على ثروات البلاد وينهب كل خيراتها .

سيدي القائد يا رمز عزتنا وحادي جهادنا وشعبنا يخوض معارك التحرير
لقد كان لدوركم ورفاقكم في مراحل التخطيط و التنفيذ ومن بعدها القيادة التاريخية لمسيرة الثورة محط اعجاب رفاقكم وشعبكم والامة وكل الخيريين والمنصفين في الانسانية لقد قامت ثورة تموز الكبرى الثورة الخالدة في ضمير الامة والتي انتصرت فيها ارادة الشعب النفط تأميم خلال من والعراقيين للعراق جديدا ا فجر لتفتح العظيم الانتصار وتحقق العراقي وستعادة كل ثروات العراق المنهوبة .

وكذلك مجانية التعليم والقضاء على الأمية وبناء المستشفيات ومجانية العلاج وقانون الاصلاح الزراعي وتطوير وتحديث الصناعه الوطنية حتى كان لصاروخ العابد مدار حول الارض .

والتنقل هذه الثورة المباركة العراق من خانة دول العالم الثالث الى مصاف الدول المتقدمة بكل نواحي الحياة .

وسوف تستمر مسيرة النضال والجهاد تحت قيادتكم التاريخية التي مرغتم خلالها انوف المحتل والخائن والعميل مطايه الاجنبي الطامع خسؤو وخاب فألهم وحتى تحقيق النصر حرا عربيا الى اهله ليعود العراق

وبهذه المناسبة المباركة نعاهد سيادتكم وجميع رفاقي في تنظيمات خارج الوطن بان نكون الجنود الاوفياء والمخلصين في طريق النضال والجهاد ونضحي بأرواحنا وكل غالي ونفيس من أجل عزة العراق وكرامته ومن أجل ثورتنا المباركة ثورة الشعب العراقي المجاهد الصابر المحتسب .

فمن نصر إلى نصر بأذن الله تحت رايتكم سيدي القائد داعين الله عز وجل أن يحفظكم وان يثبت خطاكم على طريق التحرير والنصر المبارك .


وﺳوف ﺗﺑﻘﻰ ﯾﺎﺗﻣوز راﺳﺧﺎً ﻓﻲ ﺳﻔر اﻟﺗﺎرﯾﺦ ﺗﻣوز ﻟﻛل اﻟﻌراﻗﯾﯾن ﺗﻣوز اﻟﺛورات وﻋرس الانتصارات .

دﻣﺗم ﺳﯾدي رﻣز اً وﻗﺎﺋد اً ﻟﻠوطن ووﻓﻘﻛم ﷲ واﻟﺳﻼم ﻋﻠﯾﻛم ورﺣﻣﺔ ﷲ وﺑرﻛﺎﺗﮫ

الرفيق المناضل
مسؤول تنظيمات خارج الوطن
٨ / تمــوز / ٢٠١٨





الاربعاء ٢٧ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب تنظيمات خارج الوطن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة