شبكة ذي قار
عـاجـل










من العار ومن الكفر بالقيم التي تدعيها الامم الغربية ، بأن تحت إمرتها وبصيرتها ، تقوم المليشيات الارهابية التي تنتمي للحشد الشعوبي ، بحرق الناس بسهول نينوى وبحرق البساتين بالطارمية شمال بغداد ... وديالي ومدنها وقراها، الم يكفي هولوكوست الموصل والانبار ، التي مازالت انقاض الدمار التي احدثتها قوات التحالف ومعها المليشيات الارهابية ... تغطي على جريمة العصر والاعداد الهائلة من القتلى ، الذين ما زالوا تحت الانقاض ؟!

الامم المتحدة شاهد الزور والمؤسسات الانسانية المتواطئة مع الاحتلال الامريكي الفارسي للعراق ، .... منظمات حقوق الانسان التي تغط ُّ بثبات عميق ، عند حدوث المجازر بمدن العراق وقراها ، حتى تتستر على جرائم الحرب ، التي تقودها ايران ومليشاتها بالعراق... ضد شعب العراق وبتوجيه امريكي صهيوني.. اليس السكوت على هذا الهولوكست ،؟ بحد ذاته جريمة حرب ضد الانسانية ، اين الانسانية وحقوق الانسان ؟؟!! اين منظمات المجتمع المدني الحر؟؟!!

اين الضمير العالمي والانساني من هذه الافعال المجرمة والمشينة بحق البشرية ؟!

لقد استشهد من العراقيين منذ 1991 ، سبعة ملايين عراقي ، وهُجّر اكثر من 8 ملايين عراقي ودُمرت المدن و أُزِيلت الدولة من الوجود، و حل محلها العصابات والمليشيات وكل ذلك بتخطيط وتوجيه الامبريالية الامريكية ووكيلها ملالي الدجل بايران ؟!

اننا ندين كل من يشارك بدمار و بقتل وحرق البشر والشجر بالعراق واننا ندعو احرار العراق والعرب والانسانية ، بان يقوموا بدورهم ، بفضح الاحتلال الامريكي الفارسي والدفاع عن شعب العراق المظلوم .

واننا نتوجه لشعب العراق من الشمال الى الجنوب، بان ينهض ويتوحد ضد العملاء والخونة والاحتلالات ... من اجل تحرير العراق من براثن العبودية والاغتصاب المفروض عليه من قبل مراجع الدين الكفرة ؟!

النصر لكفاح شعبنا البطل من اجل تحرير العراق وتوحيده.

الرحمة والخلود لشهداء العراق الابطال وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين المجيد.

الموت للاحتلالات واذنابهم العملاء الخونة.

انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٤ / كانون الاول / ٢٠١٧





الثلاثاء ٨ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة