شبكة ذي قار
عـاجـل










تلبية للدعوة بالمشاركة في الاعتصام امام السفارة الامريكية في عوكر شارك حزب طلبعة لبنان العربي الاشتراكي بحشد من الرفاق قدموا من كافة المناطق اللبنانية وقد تقدم الحشد الحزبي امين سرالقيادة القطرية واعضاء القيادة القطرية للحزب والكادر المتقدم ورفعت شعارات تؤكد على عروبة القدس وهتف التظاهرون ضد اميركا وقرار ترامب وقد القى رئيس الحزب الرفيق حسن بيان كلمة الحزب في الجماهير المحتشدة استهلها بتحية المعتصمين الذين قدموا من كل انحاء لبنان للتعبير عن رفضهم للقرار الامريكي وانتصارهم لقضية فلسطين قضية العروبة التي ضحى شعبنا العربي لاجلها وسيبقى يضحي حتى تتحرر من الاحتلال. واضاف ان القدس ليست مستوطنة بل هي عاصمة فلسطين. هي مدينة الاقصى وكنيسة القيامة ومسرى الرسول العربي الكريم وهي لن تكون الا عربية. وليعلم الجميع ان القرار الامريكي لن يغير من المركز القانوني للقدس باعتبارها مدينة محتلة كما كل فلسطين. وان القدس كما حيفا ويافا وغزة وكل بقاع فلسطين هي ارض عزيزة على قلوبنا ولن يفرط بها. واكد ان فلسطين هي في حدقات عيوننا ولن تحررها الحكومات وانما الكفاح الشعبي المسلح.

وناشد امين سر القيادة القطرية فصائل الثورة الفلسطينية توحيد قواها على قاعدة البرنامج المقاوم وان جماهير شعبنا في لبنان ستبقى تحاكي نبض الشارع العربي وخاصة في فلسطين حيث الانتفاضة الجديدة تبشر بفجر جديد للامة. وختم بان الجماهير العربية كانت وستبقى الحضن الدافئ لثورة فلسطين الى ان تتحرر ويعود علم العروبة ليرفرف فوق الاقصى وكل ربوع فلسطين .




الاحد ٢١ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المحامي حسن بيان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة