شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْم الله الرحمن الرحيم
( وما تدري نفس باي ارض تموت )
صدق الله العظيم

إغتالت الايادي المجرمة الإيرانية القائد الاحوازي أحمد مولى نيسي رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، أمام منزله بمدينة لاهاي الهولندية مساء الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 بطريقة بشعة تدل على مدى إجرام وأستهتار النظام الصفوي القمعي بحياة الناس من خلال إستهداف المدنيين والابرياء العزل الآمنين، ومحاربته للمناضلين في سبيل حرية بلدانهم وكرامة شعوبهم.

لقد كان المناضل أبو ناهض مثال العربي الاحوازي المقاوم والشريف الصلب في مقارعة الاستعمار الفارسي لدولة الأحواز العربية، وان إغتياله سيكون حافزاً لكل الأحوازيين المجاهدين في سوح الوغى والناشطين في بلدان المهجر من اجل مواصلة الكفاح المشروع حتى ينال الأحواز استقلاله ويرجع الى أحضان أمته العربية عزيزاً شامخا وشعبه العزيز ينعم بالحرية والكرامة والازدهار إن شاء الله.

إن الجماعة الوطنية العراقية في بريطانيا إذ تستنكر هذا الجريمة النكراء التي اقدم عليها النظام الصفوي المجرم القابع في ايران باُمرة ما يسمى، بالولي الفقيه وباعتراف قادة مليشيات حرسه الثوري الصفوي، تطالب الحكومة الهولندية بالقبض على الجناة ومحاكمتهم وإرسال خطاب شديد اللهجة والاستنكار الى حكومة طهران تطالبهم بالكف عن هذه الاعمال الاجرامية. كما ان الجماعة الوطنية العراقية تطالب أيضا دول الاتحاد الأوربي بإتخاذ مواقف مماثلة وإجراءات صارمة تحفظ ارواح اللاجئين الذين أجبرتهم الظروف القمعية في بلدانهم للهرب الى ملاذات يفترض ان تكون آمنة وبعيدة عن مجاميع الاغتيال السياسي التي ترسلها إيران ضد كل من يعارضها ويقف في طريق مشاريعها الاستبدادية والتوسعية والتخريبية.

ونقول للماجدة الأحوازية أم ناهض؛ إرفعي رأسك عالياً شامخاً فان زوجك قد ارتقى بروحه الطاهرة شهيداً باذنه تعالى فداءاً للاحواز المحتل لكنه سيبقى في ضمائر الاحرار والمقاومين حيا كما هو حي عند رب ذو سلطان مكين ناصفا للمظلومين ومنتقما من القتلة والظالمين، وسيكون شعلة مضيئة لكل الأحرار في العالم وعلم خفّاق يطرز تأريخ الأحوازيين في كفاحهم الذي لن يطول إن شاء الله.

نَمْ قرير العين يا احمد المولى فان ناهض ورفاقه، ماضون في درب النضال الذي رسمته لهم الدماء الطاهرة لشهداء الاحواز المحتل وسيواصلون الكفاح حتى يثأروا لدمك وهم يرفعون عالياً راية الاحواز العربية المحررة . فراقك أليم وبعدك سقيم لكن عزاؤنا هو, ان رحيلك المبكر قد جمع الأحوازيين ووحد شملهم وعزز صفوفهم وحفر أسم حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في وجدان كل عربي وكل ثائر من أجل الحرية والحياة الكريمة.

عاشت الأحواز حرة عربية
عاشت فلسطين حرة عربية
والخزي والعار والاندحار لمشروع إيران الطائفي الاحتلالي في العراق وسوريا ولبنان واليمن وفي كل بقعة ارض عربية ، دنستها المخالب الصفوية العنصرية البائسة.
والمجد والخلود لشهداء الأمة العربية

صباح الخزاعي
الأمين العام للجماعة
 ١٥ / تشرين الثاني / ٢٠١٧





الاربعاء ٢٦ صفر ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة