شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان على النظام الرسمي العربي تحشيد طاقات أمتنا الرسمية والشعبية وتعبئة كل قواها في معركة التحرير وطرد الصفوية الفارسية من أرض العروبة الطاهر.

2. وإن قضية فلسطين التي ظلت تمثل محور نضالنا وكفاحنا وتضحياتنا من أجل تحريرها تحريراً شاملاً وعميقاً وطرد الغزاة البغاة .

3. وان لا مكان لغازٍ أو مستعمر أو مستوطن على شبر واحد من أرضها المقدسة .

4. وان موقف البعث يمثل مبدءا وهدفاً مقدساً لحزبنا حتى تحرير فلسطين من النهر إلى البحر مهما طال الزمن وغلت التضحيات.

5. وإن شعبنا الفلسطيني وقيادته الشرعية الثورية هي أعرف من غيرها مما تحتاج إليه من مناهج الاعداد نحو التحرير .

6. وأن تقف الأمة وعلى المستويين الرسمي والشعبي إلى جانب القيادة الفلسطينية الشرعية بدعم مسيرتها التحررية بكل ما تملك الأمة من إمكانات وطاقات ووسائل وكل من موقعه وقدراته .

7. وان لا يجوز للبعث ولا لأي جهة في أمتنا أن تزاود على شعب فلسطين الذي أعطى وضحى ولم يلق السلاح من يده ولا على قيادته التاريخية الثورية.

8. وان على جميع الحكام العرب احتضان شعبنا العربي المجاهد في الاحواز بقوة وذلك في مدهم بالمال والسلاح والدعم السياسي القوي لتصعيد ثورتهم .

9. وعلى الحكومات العربية تشكيل حكومة منفى لشعبنا العربي المجاهد في الاحواز وتمثيلهم في الجامعة العربية وهذا أقل ما يجب ان تقدمه الامة لهذا الشعب العربي .

10. وأن الإمبريالية الأميركية شريك أساسي في كل ما يحصل لأمتنا في فلسطين والعراق وسوريا واليمن ولبنان والأحواز وفي الخليج العربي.

يتبـــــــع ...





الاربعاء ١٢ صفر ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة