شبكة ذي قار
عـاجـل










1. إيران هي التي قصفت شعبنا الكردي في حلبجة .

2. وان مدير جهاز المخابرات هو الذي أكد وبالدلائل العلمية أن إيران هي التي قصفت حلبجة.

3. وان الذي قصف حلبجة سواء كانت القوات العراقية أم القوات الإيرانية فهو عمل جبان ومدان ونشجبه بقوة لأنه يتناقض مع عقيدة البعث الوطنية القومية الإنسانية ومع فكره ومنهجه ومنهج نضاله .

4. وإن البعث بريء من هذا العمل ومن كل الأعمال المماثلة التي تسيء إلى عقيدة الحزب وفكره .

5. وإن البعث وباسم القيادتين القومية وقيادة قطر العراق يدين هذا العمل ويشجبه ويستنكره من أي جهة صدر.

6. وان الانذار الذي انذر به البعث للحكام العرب حين قال لهم أن الطوفان الفارسي ألصفوي قادم على الجميع لا يستثني منهم أحد وسوف لن ينفعكم أحد آنذاك، وقد رأيتم اليوم الإمبريالية الأميركية كيف تحالفت مع أعدى أعداء الأمة مع الفرس الصفويون، وكيف أطلقت يدها في العراق وفي سوريا وفي لبنان وفي اليمن، وفي الغد القريب ستطلق يدها في الخليج وآنذاك سيخرج الأمر من أيديكم ومن أيدي حلفائكم المزعومين الإمبريالية الأميركية والاستعمار الغربي، واعلموا سوف لن تدخل أمريكا حلفائها آنذاك حرباً برية ولا تقليدية واسعة من أجل عيونكم وخاصة إذا ضمنت لهم إيران مصالحهم الاستراتيجية في وطننا وفي المنطقة، فآن الأوان أن تتوحدوا وآن الأوان أن تقولوا لأميركا لا وكلا كفى قتالاً وتدميراً لمستقبل الأمة وأجيالها.

7. وان الوعد الذي وعد به البعث الحكام العرب بأن أميركا ستتراجع وتتقهقر أمامكم، حيث سيقف شعب العروبة وقواه الوطنية والقومية والإسلامية معكم ويلتف حولكم، فالشعب العربي العظيم الذي مرغ أنف الإمبريالية في وحل العراق ..
8. وان الحل الأمثل والأوحد لمشاكل النظام العربي هو إيقاف التخاذل والتراجع والانهزام أمام الأمة ولوطنها وشعبها.

9. وان الدعوة التي دعا بها البعث الأحزاب والحركات والمنظمات والتيارات الوطنية والقومية والإسلامية هي التوحد والوقوف مع الموقف الجديد للنظام العربي إن حصل وتأجيل النضال ضد هذه الأنظمة مهما كانت ظالمة وطاغية ومستبدة، لأن المعركة الأساسية لشعبنا وقواه الثائرة وفي طليعتها حزبنا يكون على الاستعمار الجديد الذي يغزو عدداً من أقطار الأمة ويحتل أرضها ويدمر حياتها ويستعيد شعبها وينهب خيراتها ويقطع أوصالها.

10. وان الأنظمة التي استثناها البعث من دعوة الأحزاب والحركات والمنظمات والتيارات الوطنية والقومية والإسلامية هي الأنظمة العميلة التي اشتركت مع الغزاة المستعمرين وتسهل لهم استعمارهم فهؤلاء نقاتلهم كما نقاتل الغزاة .

يتبــــــــــع ...





الثلاثاء ١١ صفر ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة