شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان السبب الرئيسي في جلب الملايين من الفرس والأقوام الاخرى بدلا عن اهل العراق الحقيقي هو لإحداث أكبر عملية تغيير ديموغرافي وسكاني في التاريخ وتحت مسمع ومرأى أمريكا ودول العالم والمجتمع الدولي و ( الجامعة العربية ) و ( النظام ) الرسمي العربي .

2. وان ما حدث من بعد التغيرات الديمغرافية ان أصبح العراق مصدرا وبؤرة لتصدير الإرهاب والفوضى والفتنة للعالم .

3. وأن تعلم الدول العربية والعالم اجمع انه في حالة عدم اجراء حوار مباشر مع البعث والمقاومة الباسلة سيستمر التدهور والفتنة وسينتشر الإرهاب الذي تصدره وتدعمه إيران بحيث يطال الجميع. وما التهديدات الإيرانية الوقحة ضد دول الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية إلا دليل على ما نقول.

4. وان البعث وصف تجارب الامبريالية والاستعمار مع الشعوب والأوطان بتجارب تجربة طويلة في كيفية تدمير الشعوب والأوطان و والأمم ونهب ثرواتها والهيمنة على قرارها السياسي والاقتصادي والاجتماعي والأمني والعسكري وغير ذلك… من خلال وكلائها وعملائها وحلفائها الذين يقاتلون عنها في النيابة وبأشرافها وتوجيه أجهزتها المباشر .

5. وإن الذي حصل ويحصل في ( العراق وسوريا وليبيا واليمن ) خير دليل على ما قاله البعث .

6. وان الوكلاء والحلفاء والعملاء المعتمدين لدى الامبريالية الامريكية والصهيونية العالمية هم ( الفرس ) الصفويين وميليشياتهم المجرمة .

7. وان هدف الفرس وميليشياتهم المجرمة هو لاحتلال الأقطار العربية بعد تدميرها وتقسيمها وشرذمتها . وان الامبريالية الامريكية والصهيونية العالمية هما من صنعا ( الإرهاب ) وصدروه لدول الأمة العربية وخاصة في سوريا والعراق ، وقدمتا له الدعم والإسناد واللتان لا زالت تناور بمجموعاته من مكان لآخر ..

8. وان الامبريالية الامريكية والصهيونية العالمية هما من حشدت عشرات ( الدول ) تحت اسم ( الحشد ) الدولي للسيطرة على الأمة وإركاعها وتفتيتها تحت حجة مكافحة ( الإرهاب ) .

9. وان الدليل الذي اشار له البعث حول مهمة الوكلاء والحلفاء والعملاء للإمبريالية والاستعمار هو ما يفعله الروس في سوريا ، يقصون حلب والمدن السورية الأبية بالصواريخ عابرة القارات ، وصواريخ الطائرات إلى أن أزالوا مدنا وأحياء بأكملها وبموافقة وتنسيق مع الأمريكان ، وسحقوا الشعب السوري العزيز ومن بقي حيا منهم خرج هائما على وجهه أو للموت غرقاً في البحار وذلك للمحافظة على نظام دموي مجرم إرهابي طائفي عميل حكم سوريا بالحديد والنار وخان الأمة على طول تاريخه المخزي ، وتحالف مع كل أعداء الأمة ولا زال يتحالف مع الفرس المجوس ضد كل ما هو عربي ومسلم وإنساني.

10.وان إيران قد أعلنت رسمياً احتلالها للعراق بقولها إن بغداد قد أصبحت عاصمة امبراطوريتها الجديدة وأعلنت رسمياً أن حدودها الرسمية حيث تتواجد أضرحة الأئمة من آل البيت .
11. وان البعث يرى في إيران ومنذ زمن طويل ، وبالتحديد منذ مجيء الخميني ، سبباً في المشاكل التي يتعرض لها العراق وعاملاً أساسياً في تهديد أمنه وعدم استقراره.

يتبــــــــــــــــع ...





الثلاثاء ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة