شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان مبادئ الحوار التي ووضع ثوابتها البعث هو مع جميع الجهات والدول عدا الكيان الصهيوني ، ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية .

2. وان سبب الحوار مع الولايات المتحدة الامريكية كونها الدولة المحتلة للعراق.

3. وان مبادئ وثوابت حوار البعث كان من ضمن استراتيجية المقاومة للتحرير والاستقلال.

4. وان قواعد وشروط هذا الحوار هو اعتراف أمريكا بحقوق العراق والاستعداد لتنفيذها .

5. وان ما فعلته امريكا الغازية بدلا عن التفاوض مع قيادة المقاومة وتنفيذ حقوق العراق والعراقيين استعانتها بحلفائها الفرس الصفويين وعمدت لتسليمهم العراق وأسندت لهم ولعملائها وجواسيسها إدارته وبإشراف ودعم وتنسيق مباشر منها.

6. وان موقف الحزب والمقاومة الرافض لنتائج الاحتلال والتدخل الإيراني وكل ما جاء به الاحتلال من عملية سياسية استخبارية فاشلة وفاسدة .

7. وان المجموعة التي جاء بها الاحتلال الامريكي هي مجموعة من العصابات الإرهابية والميليشيات الفارسية الصفوية .

8. وان خطورة هذه المجموعة من العصابات الارهابية والميليشيات الفارسية الصفوية أصبحت تهدد الأمن العربي والإقليمي والدولية.

9. وان الذين حضروا مع القوى الوطنية العراقية في دولة قطر وزير خارجية قطر وعدد من سفراء الدول العربية الخليجية الشقيقة ، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق .

10. وان الهدف من لقاء القوى الوطنية والبعث في دولة قطر هو لاستطلاع وجهات النظر حول الوضع في العراق وكيفية وضع حد للكارثة التي يتعرض لها والخروج بحل نهائي للأزمة القائمة.

يتبـــــــــــــــع ...
 





الجمعة ٢٢ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة