شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان التآمر على مصر سيبقى قائماً حتى تقع في احضانهم مرة اخرى لا سمح الله ، او تنتصر وتعود الى امتها العربية طليعة رائدة تدافع عن حياضها في مقدمة المدافعين .

2. وعلى احرار الامة وجماهيرها وأنظمتها على ان لا يدعوا الاعداء يستفردوا بمصر وحدها ، وعلى الجميع ان يهبوا لنجدتها .

3. وان هذا الجيش العربي المصري الاشم لا زال حبه وحب قيادته وقائده في قلوبنا غضاً ندياً للدور البطولي المشرف الذي لعبه في الدفاع عن ( مصر ) وحريتها واستقلالها ، ثم عن مصالح الامة العليا وخاصة في ( فلسطين ) وفي ( اليمن ).

4. وان اكثر المستهدفين في مصر اليوم في هذه المؤامرة هو الجيش المصري .

5. وان المعارضة المصرية مخترقة من قوى الامبريالية والاستعمار والصهيونية فليحذر هؤلاء ويعودوا الى رشدهم من قبل ان يلعنهم الجيش المصري والشعب المصري .

6. وان الجيش وخاصة في اقطار الامة العربية هو ابن الشعب الاصيل وهو حارس الشعب الامين وله ايام ومناسبات وللشعب ايام ومناسبات فهو في ايام الشعب ومناسباته يمثل عوناً وردئاً للشعب في الوقوف الى جانب الشعب في مسيرة الحياة عموماً وخاصة حين الكوارث الطبيعية او الحوادث الداخلية الاستثنائية مثل الفيضانات والزلازل والحرائق والأعاصير او في مسيرة البناء والنهوض ، اما في ايامه ومناسباته فهو طليعة الشعب والشعب كله جيش وذلك في معاركه دفاعاً عن الوطن والأمة كل الشعب يحمل السلاح ويلتحق بالجيش ان تطلب الامر في حالات التعبئة القصوى .

7. وان الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش والشعب والجيش حالة واحدة متمازجة لا تستطيع اي قوة في الكون تجزئتها .

8. وان هؤلاء الذين يظهرون على الفضائيات من المعارضة المصرية وخاصة بعض اخوان المسلمين للأسف انهم لموتورون وإلا كيف تسوغ لهم ضمائرهم الانتقاص وبغيض عميق وحقد دفين من جيش بلادهم مصر وكأن احدهم تحسبه يتحدث عن الجيش الاسرائيلي .

9. وان كل من يسيئ الى الجيش المصري قد انسلخ عن مصريته وعن دينه وعن عروبته منذ زمان وأصبح رجل غريب وأجنبي .

10. وان الذي يجري اليوم في مصر العروبة من قبل بعض اخوان المسلمين وبعض المصريين المنسلخين من مصريتهم وعروبتهم خطير للغاية ويقع في صلب المؤامرة على مصر وعلى جيشها بشكل خاص .

يتبـــــــــــــــع ..
 





الاثنين ١٨ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة