شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان إن عاصفة ( الحزم ) تمثل : وحده الأمة من المحيط الى الخليج وإرادة الأمة وتطلع الأمة وتمثل مخزون القوة في الأمة .

2. وان أمتنا العربية أمة واحدة من المحيط إلى الخليج ، كما هي الأمة ( الفارسية ) والأمة ( التركية ) والأمة ( الإنكليزية ) و ( الإيطالية ) و ( الألمانية ) .

3. وإن مسؤولية شعبها وأنظمتها وأقطارها تفرض على الجميع الدفاع عن أي شبر من أرض الأمة كما تدافع الأمم الأخرى عن شعوبها وأرضها ومصالحها .

4. وإن البعث وجيشه الوطني على أهبة الاستعداد للمشاركة في معركة العروبة وتحت راية عاصفة الحزم ان تطلب الامر وطلب التحالف منا ذلك.

5. وان الفرس الصفويون بدئوا بالاستحواذ على سوريا والسيطرة عليها منذ بداية السبعينات من القرن الماضي وقبل مجيء الخميني بواسطة عميلهم الكبير النصيري الصفوي حافظ الاسد .

6. وان العميل الصفوي الكبير النصيري حافظ الاسد قد تمرد على العروبة ورسالتها الخالدة وعلى البعث العربي الاشتراكي .

7. وان الانقلابات التي قام بها العميل الصفوي الكبير النصيري حافظ الاسد هي الانقلاب على القيادة القومية ووضع اعضائها في السجن بما فيهم الرفيق المؤسس احمد ميشيل عفلق رحمة الله عليه ووضع المئات من اعضاء القيادة والكادر المتقدم في السجون ولم يطلق سراح احد منهم ، فهرب منهم من السجون من هرب مثل القائد المؤسس والرفيق امين الحافظ رحمة الله عليهما وهرب الى الخارج من هرب ومنهم من مكث في السجن حتى مات فيه مغدوراً ولاحق القادة الكبار في منافيهم فقتلوا الرفيق المؤسس الثاني للحزب صلاح الدين البيطار رحمة الله عليه في منفاه واختطف وقتل الرفيق شبلي العيسمي واخرهم مطاردة الرفيق الامين العام عزة ابراهيم .

8. وان تحالف النظام السوري النصيري مع الفرس هو تحالفاً عقائدي واستراتيجي .

9. وان انطباع العميل النصيري الصفوي الكبير حافظ الاسد بالعراق وكما يؤمن الفرس بأن لا وجود لعراق عربي ما بين النهرين والدليل كلامه الذي سمعه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم شخصيا حين قال ( ان نبوخذ نصر فارسي . (

10. وان الفرس لا يعتقدون ولا يعترفون بوجود عراق عربي على حدودهم وإنما يؤمنون وحسب عقيدتهم الفارسية المجوسية ان العراق اقليم من اقاليم فارس احتله العرب ايام الفتح الاسلامي على يد سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه .

الى اللقاء في الجزء الثاني ..





الثلاثاء ١٢ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة