شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان اليمن فقـد وقـعت تحت طائلـة المــؤامرة ( الإمبرياليـــة الاســـتعمارية الصفوية الفارسية ) ليكون هو القطر ( الرابع ) من اقطار الامة التي تعرضت للغزو ( الاحتلال ) الفارسي بعد ( العراق وسوريا ولبنان ) .

2. وان إيران بدأت للتهيئة والأعداد لغزو ( اليمن ) منذ أن انسلخ ( الحوثيون ) عن المذهب ( الزيدي ) والتحقوا بالمذهب ( الصفوي ) الفارسي وبايـــعـوا ( الولـــي الفقيه ) .

3. وان النظام الايراني فـي طهران مدَّ ( الحوثيـون ) بالمال والســــلاح والتـــدريب والتعبئة الطائفية علناً وأدخلهم ميدان المواجهة مع ( السلطة ) اليمنية في ( ستة ) حروب .

4. وأن الفرصة التاريخية لإيران حانت بانهيار ( سد ) الامة العراق

5. وان الانتفاضة ( الشعبية ) العارمة في ( اليمن ) ضد الفساد والتخلف والتفرد انتهت وعزلت ( علي عبد الله صالح ) وجردته من كل الامتيازات والسلطات ومصالحه ومنافعه ثم وقع في شباك ( الفرس ) فشروه بثمن بخس فوقع في أحضانهم وخان الشعب وخان الأمة فالتحم مع مليشيات ( الحوثي ) وفتح لهم الطريق للسيطرة على اليمن .

6. وان كل ما قاله ( الحوثيون ) رسمياً عن دور إيران وما قالته إيران نفسها عن دورها في السيطرة على اليمن .

7. وان الامور التي اوشك عليها الحوثيون وإيران في حالة احكام قبضتهم على اليمن توشك على إبرام اتفاقية ( دفاع ) مشترك لكي يتاح لإيران الدخول الرسمي في ( اليمن ) لمساندة الحوثيون إذا ما نجحوا في احكام قبضتهم على اليمن .

8. وان الذي جرى في ( اليمن ) قبل عاصفة ( الحزم ) هو غزو واحتلال مباشر جـرى تحـت رعاية وعناية الحـلف الإمبـريالـي الصهيـوني الاستعماري أمريكياً بشكل خاص وكل دول أوربا الغربية .

9. وان عاصفة ( الحزم ) المباركة فتت في عضد الجميع إذ أنها قد فاجأت الجميع وأذهلتهم .

10. وان البعث مثل عاصفة الحزم كصرخة ( الأسد ) الجريح لانها تمثل صرخة ( الامة ) بوجه الغزاة الطغاة البغاة وتمثل ( ضمير ) الأمة الواحدة الحي و ( إرادة ) الأمة الواحدة في النهوض والتحدي والتصدي لأعدائها بعد غياب مؤلم ومؤسف لدورها بعد غياب العراق.

يتبـــــــــع ..





الخميس ٧ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة