شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان ( البعث ) قسم الإرهاب الى ارهاب ( ممدوح ومحمود ومطلوب ) من شعبنا وأمتنا لكونه يردع الأعداء من العدوان والظلم والطغيان ثم لمقاتلة المحتلين والغزاة لبلادنا في حرب التحرير الشعبية والإرهاب ( المذموم والممقوت والمدمر ) لحياة الشعوب والأمم والذي يمثل قمة الشر والظلم والعدوان وتخريب الأوطان وقتل الحياة فيها .

2. وان امريكا هي أول من مارست الإرهاب المنظم بأبشع صوره وذلك في قتل شعب الهنود الحمر وتصفيتهم من الوجود ، ثم ما فعلته في ( فيتنام ) ، ثم ما فعلته في ( العراق ) بشكل خاص .

3. وإرهاب الاستعمار ( الغربي ) في اجتياح أمتنا وما فعل فيها.
4. وارهاب النازية ( الألمانيـة ) .
5. وارهاب الفاشـية ( الإيطالية ) .
6. وارهاب ( إسـرائيل ) اللقيطة وما فعلته في شعبنا ( الفلسطيني ) .

7. والارهاب ( إلايراني ) الصفوي وأذرعها في ( العراق وسوريا واليمن ولبنان ) الذي فاق على جميع من سبقها من الدول والعصابات الإرهابية في القتل وسفك الدماء والحرق والهدم والتخريب .

8. وان الارهاب ( الداعشي ) وهو آخر من ظهر في ساحتنا وهو أهون على الأمة في موضوع القضاء عليه من كل قوى الإرهاب التي ذكرناها.
9. وان فتوى الخميني الارهابية في حرب القادسية القيت على بعض المناطق من العراق وخاصة في منطقة ( السليمانية ) ، والذي أحل فيها ( دم ) كل من يقاتل مع ( صدام ) ومن يؤيده. وبعده الفتوى الارهابية للسستاني واللتان احَلَت ( القتل وحرق الدار وغنيمة الأموال وسبي العيال وقتل ( الأطفال ) و ( النساء ( .

10. وان الاساليب الارهابية التي استخدمتها ( المليشيات ) من التعذيب والقتل ، والتي لم يسبقها أحد إليها منها استخدام ( الدريل ) لإحداث الثقوب في الرأس وفي أي مكان من الجسم للإحياء ومنها فقع العيون للإحياء ومنها الحرق بالنار للإحياء ومنها شق ( المعذب ) إلى نصفين وهو حي وذلك بواسطة ( السيارات ) منها قطع الأعضاء الحساسة ، ومنها تشريط ( جلد ( الإنسان ووضع ( الملح ) على الجروح ، ومنها المسائل ( الجنسية ) ومنها ( تقطيع ( الاطراف وهو حي .. إلى غير ذلك بالإضافة الى انواع التعذيب با ( الكهرباء ) .

يتبع ..





السبت ٢ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة