شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان الجرائم التي ارتكبتها الميلشيات الطائفية الصفوية في العراق كثيرة اذ قتلت وهجرت وشردت الكثير من الشعب وروضت ودجنة وخمأنت وفر سنت الكثير رغم قصر الزمن الذي انطلقت فيه رسمياً نحو اهدافها

2. وان الهدف الرئيسي للميليشيات الطائفية الصفوية هو القتل والهدم والحرق والتهجيروالتشريد.

3. وان الهدف الذي تستفد منه الميليشيات الطائفية الصفوية من القتل والهدم والحرق والتهجير والتشريد هو لتسهل وتسرع في عملية التغيير الديموغرافي .

4. وان المهمة التي اوكلت للميليشيات هي حرق الارض ومن عليها بعد انسحاب الدولة الاسلامية او المقاومة.

5. وان اطار مهام الميليشيات الطائفية الصفوية هو تنفيذ المشروع الفارسي في ابتلاع العراق .

6. وان موضوع محاربة ( داعش ) هو غطاء لتنفيذ مهام الميليشيات في تنفيذ المشروع الفارسي لابتلاع العراق .

7. وأن اعداء العراق والأمة التقليديون والعقائديون والتاريخيون هم وحسب قوة عدائهم وتأصله في نفوسهم وحسب خطورتهم وقوة ايذائهم هم ( الامة الفارسية ، اسرائيل ، الامبريالية الامريكية ، الاستعمار الغربي ) .

8. وان اسباب بقاء عداء اعداء الامة العربية التقليديون التاريخيون قائم على الامة الى يوم القيامة هو لوجود تقاطع مبدئي وعقائدي بين الامة وبينهم ولوجود تقاطع استراتيجي وأخلاقي وقيمي بينهم وبين الامة في مسيرة الحياة وجود التقاطع المادي والاقتصادي وعموم المصالح الحيوية .

9. وان القول المأثورحول الفرس المجوس قول سيدنا ( عمر ) الفاروق رضي الله تعالى عنه وأرضاه عندما قال ( يا ليت بيني وبين فارس جبل من نار لا يصلون الي ولا اصل اليهم ) .

10. وان تسلسل العداء الايراني في ( استراتيجية البعث ) قبل وبعد الاحتلال هي العدو ( المبدئي التاريخي والاستراتيجي ) الاول للعراق والأمة كما ورد في استراتيجية ( البعث ) قبل وبعد الاحتلال.

يتبــــــــع ...





الجمعة ١٧ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة