شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ولو اتخذ العالم وأمريكا اقامة حظر الطيران في سوريا لن يبقى النظام اكثر من اسبوع واحد وانتصرت المقاومة وانتهت محنة الشعب السوري .

2. وان الصفة التي يتصف بها المالكي حال اصداره امر الانسحاب من نينوى هو القائد العام للقوات المسلحة .

3. وان الامر الذي اصدره المالكي للمسئول الاول في نينوى هو عدم الاشتباك مع مقاتلي الدولة الاسلامية حقناً للدماء .

4. وان جهة الموافقة التي اخذها المالكي بالانسحاب من نينوى كانت من امريكا وإيران معاً.

5. وان الهدف الاساسي لانسحاب الجيش والشرطة من نينوى ان تتصدى ( المقاومة العراقية الوطنية ) وهو ( المقصود الاول ) ل ( الدولة الاسلامية ) .

6. وان الهدف الذي تبتغيه ( امريكا وإيران ) لان تتصدى ( المقاومة العراقية الوطنية ) للدولة الإسلامية كي يتحول الصراع من ثورة شعبية مسلحة ضد الغزو ومخلفاته الى قتال داعش .

7. وان الضغط الهائل الذي واجهه ( البعث ) ومقامته الباسلة من داعش ومنذ اليوم الاول لدخولها والى يومنا هذا كان ولا يزال مؤلماً لكونها قتلت الكثير من ( البعثثيين ) وكادر ( المقاومة ( واختطفت اربع رفاق من اعضاء قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي  واختطفت تسعة وأربعون ضابط من قادة الجيش .

8. وان الهدف الذي حققته ( امريكا ) و ( ايران ) من ادخال الدولة الاسلامية ( داعش ) هو لايقاف الزحف نحو بغداد وتأجيل تحريرها وتهيئة الفرصة لعملائهم باسم ( داعش ( ولتحشيد دولي وعربي وعراقي لتشويه سمعة ( المقاومة ( وتغيبها والتضليل عليها .

9. وان ( الحشد الشعبي ) هو عبارة عن غطاء وخداع وتضليل لكي تأخذ الميليشيات الفارسية الصفوية دورها المرسوم لها من طهران في السيطرة والهيمنة على مسار العملية السياسية وحكومتها ومؤسساتها كما تريد ايران .

10. وان ايران اليوم هي التي تستعمر العراق وتحتل العراق وتحكم العراق بشكل مباشر.

يتبـــــــــــــع ..





الاثنين ١٣ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة