شبكة ذي قار
عـاجـل










نتابع بقلق بالغ حيثيات حادث اختطاف الأخ والصديق العزيز مصطفى أقداره الامين العام لاتحاد الشباب العربي من قبل جهة مجهولة فجر أمس الأول من مدينة طرابلس في ليبيا الشقيقة
وهذة الحادثة أعادت إلى أذهاننا صور معاناتنا كشباب عراقي عربي حيث تعرض الكثير منا إلى هذة الحالة المأساوية التي عانينا منها الكثير وفقدنا جراءها الكثير وعشنا ألمها أيام ظلماء وسنوات عصيبة ..

ومن ارض العراق الطاهرة وبلاد المهجر والاغتراب يناشد شباب العراق اصحاب الشأن بإسم الاخوة العربيه والاسلامية والانسانية يدفعنا الى ذلك ايماننا بالقيم والاخلاق والرجولة التي عهدناها دائما في مواقف أشقائنا الليبيين وان يبادروا فوراً بإطلاق سراح الأخ مصطفى محمد أقداره وذلك لإعتزازنا به كشاب ليبي عربي لمسنا فيه حرصه على بلده وشعبه وأمته وهذا ما يتضح من إلتزامه بالمهنية في عمله الذي يختص بالشباب ليقدم ما فيه خير لوطنه ولأبناء أمته على حساب حياته وإلتزاماته العائلية ..

وكلنا أمل بأن تجد هذة الكلمات وقعها في نفوس أصحاب القرار في هذا الموضوع متمنين أن تلامس مناشدتنا ضمائرهم ليفرحوا قلوب يحزنها غياب أحد الكفاءات الفعالة في قطاع الشباب العربي سائلين الله عز وجل أن يعيد الاخ مصطفى محمد أقداره إلى عائلته ومحبية سالما.

ونؤكد اننا نقف جنبا الى جنب مع اخوتنا ورفاقنا الشباب الليبي واتحادنا الموقر وذوي الاخ مصطفى متمنين إنقضاء هذة المحنة بالخير ..

غسان سداوي
رئيس
الاتحاد العام لشباب العراق
في المهجر





الاربعاء ٩ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة