شبكة ذي قار
عـاجـل










باسم الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية ندين ونستنكر الجريمة الارهابية والمجزرة الدموية البشعة التي استهدفت اليوم الجمعة 26 مايس 2017 ، المصادف 30 من شهر شعبان 1438 هجرية حافلات تنقل ابرياء مدنيين واطفالا مصريين من اخوتنا الاقباط في مدينة المنيا جنوب القاهرة، هذه الجريمة البشعة والغادرة التي راح ضحيتها 35 قتيلا ، اضافة الى عدد اكبر من الجرحى ، تنفذها ايادي مجرمة تلبية لمخططات باتت تتكشف يوما بعد يوم ولا بد من التصدي لها بحزم وقوة ووعي ،وكما امتدت يد الغدر الارهابي الى اغتيال ضباط من الجيش المصري في مواقع مختلفة من مدن جمهورية مصر العربية لتؤكد ان مخططات اعداء امتنا ووحدة شعوبنا العربية مستمرة ولا تتوقف عند حدود معينة وبلدان معينة.

ان الجبهة الوطنية العراقية تعبر عن ادانتها لهذه الجريمة تؤكد مرة اخرى على التضامن المطلق مع الشعب المصري الشقيق وجيشه الوطني في هذه المحنة ، تشاطر في ذات الوقت عوائل الضحايا والجرحى الالم والحزن، كما تدعو ابناء امتنا العربية الى اليقظة والحذر وعدم الانجرار الى الفتن الطائفية التي تستهدف وحدة ابناء شعوبنا العربية في شتى الاقطار العربية.

ا. د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية
٣٠ شعبان ١٤٣٨ المصادف ٢٦ مايس/ آيار ٢٠١٧





السبت ١ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أيــار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ا. د. عبد الكاظم العبودي الامين العام للجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة