شبكة ذي قار
عـاجـل














 
بسم الله الرحمن الرحيم
 

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق


 

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة      ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة    حرية    اشتراكية


تصريحَ ناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي


صرحَ الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :
تتواصل مجابهة مجاهدي البعث والمقاومة في الموصل ونينوى لقوى الارهاب والتطرف والميليشيات المجرمة العميلة لايران التي تستهدف ابناء شعبنا الابي في الموصل ونينوى وفي المقدمة منهم مجاهدي البعث والمقاومة وقياداتهم المجاهدة بالقمع والاعتقال والاغتيالات .

واضاف الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب :
لقد تصاعدت جرائم ميليشيات الحشد العميلة لايران بقيادة قاسم سليماني في محور غرب الموصل حيث مارسوا قتل الاطفال ودهسهم بالدبابات وهدموا المساكن في القرى على رؤوس ساكنيها ... وقد بثت منظمة حقوق الانسان والمجلس النرويجي لللاجئين الكثير من التقارير والصور الحية والتي توضح هذه الممارسات الاجرامية المشينة .

وأكد الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب بأن مجاهدي البعث والمقاومة بقيادة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير يواصلون تصديهم الباسل لهذه الممارسات الاجرامية لقوى الارهاب والتطرف والميليشيات العميلة لايران ويدعون ابناء شعبنا المجاهد لاستنفار طاقاتهم الجهادية في التصدي لممارسة المحتلين الاميركان والتواطآت الاميركية الايرانية والهيمنة الايرانية والتمدد الايراني الفارسي التوسعي في العراق وسوريا ولبنان واليمن والخليج العربي واستهداف الامن القومي العربي برمته .

وشدد الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب على الضرورة القصوى لاستنفار طاقات الامة العربية انظمة وجماهير للوقوف بوجه التمدد الايراني الفارسي التوسعي وتجاوز الشكوى فقط الى مجلس الامن والمنظمات الدولية من مغبة هذا التوسع الخطير وخصوصاً وان هذا التوسع الفارسي الايراني يترافق بالتصريحات الوقحة للمسؤولين الايرانين ومنها تصريح على اكبر ولايتي رئيس مجلس مصلحة تشخيص النظام بتبعية العراق لايران ومجاهرته بالتدخل العسكري والسياسي السافر في العراق وتصريحات نائب قائد الحرس الثوري الايراني بتنشيط عمل المخابرات والاستخبارات الايرانية لنقل الملعومات عن مجريات الاوضاع في العراق بما يهيء بضرب الهوية والوحدة والسيادة العراقية عبر عمليات التجسس على كافة القوات الاجنبية والمحلية في العراق لصالح تعزيز الهيمنة الايرانية على العراق وتوسيع التمدد الايراني الفارسي التوسعي والذي يهدد الامة العربية كلها.

واوضح الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب ان الدول كافة على الصعد الاقليمية والدولية مطالبة بالتصدي الفعال للتوسع الايراني الفارسي وعدم الاقتصار على التصريحات الخجولة والمواربة ..

وازاء ذلك كله سيواصل مجاهدوا البعث والمقاومة كفاحهم الباسل لاجهاض المخططات المعادية للعراق وللامة العربية وتحقيق الظفرالحاسم الاكيد وبلوغ نصر العراق والامة المبين.
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.

الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
في الثالث عشر من تشرين الثاني ٢٠١٦ ميلادية





الاحد ١٣ صفر ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة