شبكة ذي قار
عـاجـل













صرحَ الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

دأبت في الاونة الاخيرة بعض وسائل التواصل الاجتماعي على ترديد فبركات مستهجنة مصدرها بعض العناصر الخائنة والمتساقطة والتي لفظها الحزب من صفوفه من شانها الاساءة الى الحزب ومناضليه وقيادته وقائده الرفيق المجاهد المقدام عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير ومن ذلك ما ورد في احدى الصحف المصرية من تخرصات سقيمة في الاطار الذي اشرنا اليه اعلاه بكل ما تضمنه من افتراءات كاذبة واقاويل باطلة.

واضاف الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب : ان مسيرة الجهاد والتحرير الظافرة التي يضطلع بها مجاهدو البعث والمقاومة تمضي في طريقها الصائب بقيادة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير ... وها هي تؤتي أكلها في الاصطفاف الكفاحي لفصائل المقاومة المجاهدة لملاحقة فلول الارهاب في الموصل ونينوى بشتى اصنافها ومنها الميليشيات الفارسية الصفوية العميلة لإيران.

وأكد الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب ان ثورة التحرير المباركة تمضي صوب اهدافها النهائية في التحرير والاستقلال التام والتقدم الاجتماعي والحضاري والانساني الشامخ.

الناطق باسم قيادة قطر العراق
في الثامن عشر من تشرين الاول ٢٠١٦ ميلادي





الاثنين ١٦ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة