شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ )
صدق الله العظيم

الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير

الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله ورعاه
تحية عربية نضاليه ملؤها الفخر والاعتزاز بمقامكم ودوركم النضالي البطولي الأغر
بمناسبة عيد الأضحى المبارك تتقدم القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني وكوادرها في هذه الايام المباركة أيام ذي الحجة بأحر التهاني وأطيب التبريكات ويسرنا أن نصوغ اليكم أجمل عبارات الفخر والاعتزاز بدوركم البطولي والنضالي والمبدئي والمقاوم . كما ونبارك لكم عيد الاضحى المبارك عيد التضحية والفداء والتي تجسدت في الرفيق القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله.

الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله ورعاه
ايمانا منا وبعقيدتنا وبحزبنا الثوري العقائدي وبكم وبرفاقنا في قيادة قطر العراق فأننا على يقين بأن النصر آت بإذن الله مهما علت وتوسعت المؤامرات ضد حزبنا وأمتنا وأقطارها العربية وأننا على يقين بأن رفاقنا والمجاهدين المخلصين والاوفياء لأمتهم ولمبادئهم سيكون النصر حليفهم على اعدائهم واعدائنا واعداء أمتنا قوى الشر والظلام من أمريكان وصهاينة وفرس صفويين واتباعهم وعملائهم وأذنابهم.

الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله ورعاه
في هذه الايام المباركة نفذت قوى الذل والعار جريمتهم النكراء بحق الرفيق الشهيد صدام حسين حفظه الله ورعاه قائد المبادئ والثبات على الحق ظنناً منهم بأنهم قادرين على تشويه الصور البطولية والتاريخ المشرق الذي تمتع به وبناه القائد الشهيد ورفاقه الميامين للعراق والامة الا أن استشهاده كان نصراً آخر من انتصارات الرفيق الشهيد صدام حسين رحمه الله وارضاه. وها أنتم رفيقنا المجاهد ومن معكم من الرفاق والمجاهدين تقدمون الانتصار تلو الانتصار رغم كل ما مورس ضد حزبنا ورفاقنا ورغم كل قوانين الحظر والاجتثاث لحزبنا المناضل .

دمتم رفيقنا المجاهد قائدا معبرا ومحققاً لعقيدة حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي سائلين المولى عزوجل أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يحقق النصر لكم ولعراقنا الابي وأن يأخذ بيدكم الى أن يتحقق النصر والتحرير الشامل والكامل لعراق العروبة والاباء.

نجدد عهد الشرفاء الذين يعرفون معنى القسم والعهد والوعد.
عاش العراق العظيم وعاشت أمتنا العربية المجيدة
عاشت فلسطين حرة عربية من النهر الى البحر
المجد والخلود لشهدائنا الابرار وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر
صدام حسين رحمه الله ورفاقه الشجعان
وكل عام وانت بالف الف خير

التاريخ : ٨ ذي الحجة ١٤٣٧
الموافق : ١٠ ايلول ٢٠١٦
القيادة العليا





الخميس ١٣ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة