شبكة ذي قار
عـاجـل










بمناسة حلول عيد الأضحى المبارك ..
نهنئ رفاقنا -أمين عام حزبنا حزب البعث العربي الأشتراكي الرفيق عزت أبراهيم ورفاقه في القيادتين القومية والقطرية ..

ونهنىء السادة الوزراء في نظامنا الوطني الشرعي ونهنئ كل السادة المسؤولين في نظامنا الوطني - مسؤولين وموظفين وضباط جيش - كل من بقي مخلصاُ للعراق ولم يخن مبادئه وقيمه وظل محافظاً على ولائه للعراق ولم يتلوث مع قاذورات الاحتلال وصار من مخلفاته !!

ونقول عيدكم وعيد من تحبون بألف خير -ينعاد عليكم وأنتم ترفلون بالعز والثبات على المبادئ والقيم النبيلة وحب العراق والأمة العربية _ تناضلون كل حسب موقعه وامكانيته للدفاع عن العراق والنضال من أجل تحريره !!

مثل كل عام من أعوام الأحتلال الأمريكي على العراق - نهئنكم ونهنئ عوائلكم الأوفياء للعراق ونهنئ كل مواطن عراقي وعربي مخلص لبلده ولقيم أمتنا العربية المجيدة -تلك الأمة العظيمة التي ميزها الله عن سائر الأمم بأن أرسل فيها نبياً أصطفاه على سائر خلقه - محمد صلى الله عليه وسلمّ وأرسل فيها كتابه العزيز القرآن الكريم ليكون لنا دستوراً نسير على أثره ..

يمر علينا هذا العيد - وفي قلوبنا غصة كبيرة وحزن عميق، وفي الوقت نفسه غبطة كبيرة وانشراح في الصدر , لأن الله سبحانه وتعالى أكرمنا وأكرم قائدنا العظيم أن يستشهد في فجر هذا اليوم الذي يعد من أبرك أيام الله تعالي ففيه يحج المسلمون إلى بيته العتيق من كل حدب وصوب وفيه تقدم الأضاحي ويحتفل المسلمون بالعيد .

في هذا اليوم -قدم ّ قائدنا البطل المقدام صدام حسين - روحه فداءاً للعراق ولأمته وأرتقى أرجوحة الشهادة بشرف ورجولة ليترك لنا - نحن رفاقه وأبناء شعبه وأبناء أمته - ما نفتخر فيه - إلى يوم يبعثنا الله تعالى من جديد ..

أستشهاد القائد المجاهد صدام حسين في فجر عيد الأضحى المبارك - وهو يردد الشهادتين -كرم من كرم الله تعالى لأن الشهادة في سبيل الله والوطن لا ينالها الأ من كان مقرباً من الله تعالى - عزيزاً عليه والشهادة طريق الشجعان والأبطال والكرام وأصحاب المبادئ والقيم العليا أما الجبان والنذل فيموتون موتة تليق بجبنهم وبأخلاقهم وبخستهم !!

نسأل الله تعالى أن يطيب ثراء شهدينا الخالد صدام حسين وثراء رفاقه الشهداء الذين أرتقوا مراجيح الشهداء وصاروا رموز خالدة من رموز الأمة وعناوين فخر لنا ولكل الأحرار في العالم ..

اللهم تقبلهم شهداء عندك وأسكنهم فسيح جناتك وأرزق من أغتالهم -الذل والهوان والموت الذي يستحقون !! وعذبهم في الدنيا قبل الآخرة !!

ويخسئ عملاء الأحتلال واذنابه وذيوله – لا تهنئة لكم في أي عيد فالتهنئة لمن أسعد شعبه وحافظ على وطنه وصان ثرواته وصان أستقلال وكرامة وطنه وامته !!





الاحد ٩ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة