شبكة ذي قار
عـاجـل










أسئلة كثيرة تراود ابناء شعبنا وخاصة اهل الكرادة , وأجوبتها عند العميل حيدر العبادي حصرا .. وتشكيل اللجان , صارت مسخرة , وضحك على دماء الابرياء .. فاجعة الكرادة الأليمة , كانت الورقة التي أزيلت عن عورة العبادي , وأصبح لزاما عليه , أن يستقيل , ويترك الشعب العراقي المنكوب , يقرر مصيره بنفسه.. الفاسدون والفاشلون الذين باعوا العراق والعراقيين , ورهنوا مستقبل أجياله , وضعوا رؤوسهم العفنة في الرمال , وبلعوا ألسنتهم القذرة , وبعد تفجير الكرادة , طاروا الى البلدان التي جاؤوا منها , لانهم يعرفون , غضبة الشعب المنكوب .. والجمعة موعدهم ..

اسئلة أهل الكرادة ....
1_ أين أختفى هيكل السيارة بعد الانفجار , لاننا لم نلحظ بقايا السيارة ..

2_ أين الاشخاص الذين نجوا من التفجير , لاننا لم نسمع بهم , ولم يتحدثوا عبر الفضائيات .. وين راحوا ..

3_ ما قصة الغرفة التي في الطابق الثالث بمجمع الليث , التي لم يصلها الحريق , مع العلم أن المجمع بأكمله قد أحترق ..

4_ عند فتح تسجيل الكاميرات , لم تتضمن أية أشياء تخص قبل وأثناء الانفجار .. من مسح التسجيل ..

5_ لماذا باب سطح المجمع مغلقة , مع العلم أن السطح يحتوي على مولدات المحال في المجمع , وضرورة أن تكون الباب مفتوحة على الدوام ..

6_ وجود سيارة أسعاف قبل الانفجار , وعند وقوعه , أنتشلت مجموعة من الناس الجرحى وذهبت ..

7_ البشر الموجودين أحترقوا بالكامل , ولكن بقيت هوياتهم سليمة .. وهي أكثر من عدد الجثث ..

8_ الشارع من ساحة كهرمانة كان مغلقا , لماذا فتح قبل الانفجار بعشر دقائق

9_ هناك مجموعة من شباب الكرادة , أتصلوا بذويهم بعد الانفجار , وأبلغوهم أنهم سالمين , وتبين بعد ذلك أنهم مفقودين ولم يعودوا الى منازلهم , حتى الساعة ..

وما خفي كان أعظم ....
وليعلم الجميع أن اجرام ايران بحق ابناء المحافضات المنتفضة ليس لأنهم سنة بل لأنهم عرب احرار لايرضون بالذلة والهوان والحكم الفارسي اللعين وعليه فأن ايران ستظرب ابناء مدن الوسط والجنوب وتنسى انهم شيعة لأنها تستهدف العروبة والعرب في العراق وقد بدأت فعلا بتفجير الكرادة هذه المجزرة المرعبة وانتظروا القادم من افعال ايران الاجرامية المقيتة الحل هو اتحاد الشعب واسقاط حكومة العميلة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الاحد ٥ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق الجميلي الوفي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة