شبكة ذي قار
عـاجـل










الرعب وصل الى اقبية ايران المجوسية وهذا الرعب .. من اعصار البعث الذي سيدمر طهران مرة اخرى بعد ان دكها بصواريخ الحسين والعباس ابان قادسية صدام المجيدة ..

البعث وماادراك مالبعث انه ليس حزبا بمقاييس الاحزاب التقليدية انه امتداد لامة عظيمة بدأت برجل ووصلت الى مليار ونصف المليار انسان ..

ان البعث يحمل نفس القوة والشجاعة والايمان الذي حمله اصحاب وآل بين الرسول يوم حملوا رسالة الاسلام لتصل الى العالم لتتحول الى الجغرافية على الكرة الارضية الى جغرافية ذات تاثير اسلامي ..

واليوم البعث وبعد 13 عاما من الاجتثاث والتصفية والقتل والاعدامات التي طالت حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق .تحول الى جغرافية كونية .لانه على ذات المبادئ السامية في القوة والايمان والشجاعة والايمان المطلق بالمبادئ نحو تطبيق مبادئ الانسانية في الوحدة لامة العرب وامة محمد ( ص ) .. اكثر من 200 الف بعثي شهيد .. لايوجد حزب في التاريخ اعطى شهداء من كوادره بهذا العدد واعطى قادته العظام شهداء .. لذلك هو ليس حزبا تقليدا ..

لذلك ايران المجوسية وغيرها ومن تحالف معها يدركون ان جاء اعصار البعث العظيم سيزيل ايران من الخريطة ولن تقوم لها قائمة .. كما انتهت امبراطورية فارس اللعينة ولم تقم لها قائمة ..

ثورة عارمة على ارض العراق ثورة في كل المحافظات ووصلت الى عقر دار التجسس في المنطقة الخضراء دخلت جحافل الثوار والمتظاهرين الى المنطقة الخضراء وهربت كل السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية .. هربوا عبر مجاري ومسالك المنطقة كالجرذان .. هروبا من اعصار الجماهير .. ان كان هذا الاعصار هدد وجودكم الكارتوني .. من الجماهير .. ماذا يدلل ؟؟ للبعث العظيم

اتعرفون من احتل العراق وازال الحكم فيه .. امريكا و60 دولة عالمية وكل الدول المجاورة ومعهم الفضاء والبحار والمياه واساطيل الكرة الارضية العسكرية البرية والجوية والبحرية ملايين الجند ومليارات الاعتدة .. اتعرفون من ركعهم ( الفلوجة الباسلة ) مدينة المقاومة وجوهرة تاج المقاومة .. هل عرفتم ماذا يعني البعث العظيم ولانه عظيم لذلك تم تجييش هذه الاساطيل لازالة نظامه .. لكن السؤال .. هل تمت ازالة البعث كنظام شعبي مرتبط روحيا بالمواطن اينما يكون .. ؟؟

هذه الفكرة العظيمة عندما كان البعث في بعض البلدان ممنوع من العمل السياسي .. اليوم البعث يعمل بشكل رسمي بعدد كبير من الدول العربية .. اليوم البعث يعمل في كل دول اوربا .. اليوم البعث يعمل عبر الاثير .. اليوم البعث يعمل في دول اسيا .. اليوم صوت البعث كالاعصار يرعب .. القابعين في سراديب طهران والمنطقة الغبراء ..

بالامس منذ لحظة اقتحام المتظاهرين للمنطقة الخضراء .. كل وسائل الاعلام .. تناقلت ان البعث يقف خلف دخول المنطقة الخضراء .. ومنها من قال ان البعث كان يخطط للسيطرة على السلطة واكتشف الخطة .؟؟؟السؤال وهل البعث بهذه العقلية الصغيرة ويكتشف عملها مجموعة من مزعطة السياسة في طهران المجوسية واقزام الاعلام ..

لتعلموا ان البعث في كل شارع وزقاق ومحلة وبيت عراقي وفي كل غرفة وفي كل مركبة وفي قلوب العراقيين .. واعلموا ان البعث اليوم اقوى مليون مرة مما كان سابقا .. واعلموا يوم يقرر البعث ازالتكم .. سيتحرك اعصار البعث العظيم ليزيلكم ويزيل طهران من الخريطة ..

باتوا يتحدثون عن كشفهم لمحاولة انقلاب من البعث .. وكان البعث يخافهم .. اقول لكم اسألوا سيدكم خامنئي .. وبوش الارعن وتوني بلير .. وجيوش الكون .. ماذا يعني البعث ؟؟؟ وعندما يسمعون اسم البعث .. سيصابون بالهستيريا ؟؟؟

الف تحية والف تحية للمتظاهرين .. الذين صدحت اصواتهم في ساحة الاحتفالات ساحة الانتصارات ساحة العراقيين الشرفاء .. ضد السلطة وضد ايران .. وهذا الاعصار الجماهيري .. سيزيح السلطة ويزيح طهران من الخريطة ..

سياتي اعصار البعث وسيزيلكم الى الابد ويلاحقكم لو هربتم الى الفضاء الخارجي .. وهو قادم لامحال ..
وان غدا لناظره قريب

 





الاربعاء ٢٧ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة