شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 20. ما هو النموذج الامثل الذي اشار له الرفيق المجاهد الامين العام للحزب في العراق وشعبه ؟.
ج. لقد ثبت هذا الشعب العظيم عبر وحدة ثواره وأحراره امام الغزو الاممي لبلده ، وأثبت وجوده الفاعل في كل ميادين المنازلة مع الغزاة البغاة وخاصة في الميادين السياسية والعسكرية وعلى امتداد ثلاثة عشر عام من الصراع المر ، وكان ولا يزال ذلك التوحد لشعبنا الثائر متجسدا في جبهته الوطنية والقومية والإسلامية وفي المجلس السياسي العام لثورته المسلحة وما يجري من تنسيق بينهما وبين قوى المقاومة والمعارضة الاخرى .

س / 21 : ما هي الدعوة التي دعا لها الرفيق المجاهد الامين العام للحزب اطراف الجبهة وأمانتها العامة ؟.
ج. اني من موقع البعث في الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية وفي المجلس السياسي العام لثوار العراق .. ادعو اطراف الجبهة وأمانتها العامة الى اعداد مشروع قومي نضالي كفاحي إستراتيجي تخرج به من قطريتها الضيقة الى دنيا العروبة الفسيحة الواسعة لكي تجمع كل قوى الامة وتجعل منها نواة حية وأصيلة لتوحيد قوى الامة التحررية من المحيط الى الخليج ولتكن هي الخطة الاولى نحو توحيد قوى الامة الوطنية والقومية والإسلامية و ليظل بابها مفتوحا لكل عربي اصيل للانضمام اليها.

س / 22 : ما هو الخطاب الذي خاطب به الرفيق المجاهد الامين العام للحزب المناضلون والمجاهدون في حزبنا وفي مقاومتنا الباسلة وفي فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية وعلى رأسها جيش رجال الطريقة النقشبندية , وأبناء قواتنا المسلحة البطلة وعلى رأسها قوات الكرامة الباسلة وقوات عمليات الانبار والرفاق والإخوة والأصدقاء في المجلس السياسي العام لثوار العراق وفي الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية ؟,
ج. لقد كان قطرنا العزيز عراق التاريخ والحضارة هو الحاضن لرسالات الامة السماوية والارضية منذ رسالة ابي البشر أدم عليه السلام ثم رسالة ادريس ونوح وابراهيم ثم ذريته من الانبياء والمرسلين عليهم السلام حتى رسالة العرب الكبرى الخالدة الخاتمة .. ومنذ سومر الاولى والثانية وأكد وبابل وآشور .

س / 23 : ما الذي سببه هذا الاستحقاق العالي للعراق ؟.
ج. بسبب هذا الاستحقاق العالي للعراق ولهذه الحقيقة التاريخية الخالدة كان العراق على مر التاريخ تاريخ الامة الطويل هو المستهدف الاول من اقطارها من قبل قوى الكفر والشرك والعدوان واليوم تتجلى هذه الحقيقة بأوضح صورها حيث اجتمعت عليه من اجل ايقاف نهوضه ثم تدميره كل قوى الشر والرذيلة في العالم الامبريالية والاستعمار والصهيونية العالمية وايران الفارسية الصفوية وطوابيرمن الخونة والعملاء.

س / 24 : ماذا قال الرفيق المجاهد عزة ابراهيم لأعداء الله وأعداء الانسانية وللفرس خاصة ؟.
ج. باسمكم اقول لأعداء الله وأعداء الانسانية واقول للفرس خاصة ان العراق الذي احتضن رسالات الامة المتجددة وحملها امانة مقدسة وأداها للأمة وللإنسانية حضارات نورت الانسانية وفتحت لها ابواب التقدم والتحضر والتطور على مصارعها حتى وصلت الانسانية الى ما وصلت اليه اليوم سوف لن يهزم ولن يقهر ولن يركع ولن يتراجع وسيحطم موجات الشر الشرقي والغربي معا,وسيعود الى امته منتصرا قريب بأذن الله بعد ان قطع الشوط الاطول والأصعب على طريق النصر والتحرير.

س / 25 : ما هي المرتكزات التي ذكرها الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) التي بموجبها اوقفت الشعب العراقي كالطود الشامخ ؟.
ج. وقف شعب العراق كالطود الشامخ بوجه الغزاة وعملائهم وأذنابهم مرتكزا على : -

أ. عمق التاريخ والحضارة .
ب. على شرف المسؤولية الربانية وقدسيتها فحطم موجات الشر الواحدة تلو الاخرى وفتح ابوابا واسعة لانتفاضة الامة ونهوضها وثورتها .

س / 26 : كيف ستكون ولادة العهد الجديدة للأمة ؟.
ج. ستكون ولادة العهد الجديد للأمة بعد مخاضها العسير الكبير في ثورة عارمة وعاصفة للتحرير والتحرر وللتوحد والتقدم والتطور تنطلق من العراق الى الامة بأذن الله,

س / 27 : ما هي الوصية التي اوصاها الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) لاستعداد العراقيين لمعارك التحرير ؟.
ج. شّمروا سواعد الجّد والاجتهاد ايها العراقيون المجاهدون واعدوا لمعارك التحرير ما استطعتم من قوة فأنه فجر ولادة الامة من جديد وان فجر بعثها الى دورها الرسالي قريب وليس ببعيد.

س / 28 : ما هي الاسئلة التي ذكرها الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) لإخوته العرب حكاما ومحكومين حول معارك المصير ؟.
ج. انظروا ايها الاخوة العرب حكاما ومحكومين الى معركة المصير في العراق نيابة عن الامة .. كيف بدأت ؟ وكيف دارت فصولها ؟ ..

س / 29 : ما هي مسؤولية الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) ابان معركة المصير في العراق ونيابة عن الامة ؟.
ج. أنا المسئول الثاني في معارك الامة في العراق على مدى خمسة وعشرون عاما , وأنا المسئول الاول عن معاركها بعد الاحتلال في العراق ، وأنا المسئول امام الله والشعب والأمة والتاريخ اليوم على قيادة معاركها حتى ينتصر العراق وتنتصر الامة او اكون فداءا وقربانا لأهدافها المقدسة في التحرر والاستقلال والتوحد والنهوض والتقدم .

يتبع رجاءا ..





الخميس ١٤ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة