شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم

س / 307 : متى وقع الرئيس المخلوع على عبد الله صالح في الشباك الفارسي ؟.
الجواب :
وفي الانتفاضة ( الشعبية ) العارمة في ( اليمن ) ضد الفساد والتخلف والتفرد والتي انتهت بعزل ( علي عبد الله صالح ) وتجريده من كل امتيازاته وسلطاته ومصالحه ومنافعه حتى وقع في شباك ( الفرس ) فشروه بثمن بخس فوقع في أحضانهم وخان الشعب وخان الأمة فالتحم مع مليشيات ( الحوثي ) وفتح لهم الطريق للسيطرة على اليمن فطردوا أو اسقطوا النظام الشرعي الذي جاء تعبيراً عن إرادة الشعب اليمني .

س / 308 : ماذا قال الحوثيون رسميا عن الدور الذي تقوم به ايران في اليمن ؟.
الجواب :
كل ما قاله ( الحوثيون ) رسمياً عن دور إيران وما قالته إيران نفسها عن دورها في السيطرة على اليمن .

س / 309 : ما هي الامور التي اوشك عليها الحوثيون وإيران في حالة احكام قبضتهم على اليمن ؟.
الجواب :
لقد أوشك ( الحوثيون ) و ( إيران ) على إبرام اتفاقية ( دفاع ) مشترك لكي يتاح لإيران الدخول الرسمي في ( اليمن ) لمساندة الحوثيون إذا ما نجحوا في احكام قبضتهم على اليمن .

س / 310 : كيف وصف ( البعث ) بما جرى في اليمن قبل عاصفة الحزم ؟.
الجواب :
الذي جرى في ( اليمن ) قبل عاصفة ( الحزم ) إنه غزو واحتلال مباشر قد جـرى تحـت رعاية وعناية الحـلف الإمبـريالـي الصهيـوني الاستعماري أمريكياً بشكل خاص وكل دول أوربا الغربية وقفوا إلى جانب إيران والحوثيون في غزو اليمن واجتياحه ولايزال موقفهم ثابت إلى اليوم .

س / 311 : كيف وصف ( البعث ) مفاجئة عاصفة الحزم ؟.
الجواب :
عاصفة ( الحزم ) المباركة فتت في عضد الجميع إذ أنها قد فاجأت الجميع وأذهلتهم .

س / 312 : ما هو رأي ( البعث ) الاستراتيجي في عاصفة الحزم العربية المباركة ؟.
الجواب :
إنها تمثل صرخة ( الأسد ) الجريح إنها تمثل صرخة ( الامة ) بوجه الغزاة الطغاة البغاة .. إنها تمثل ( ضمير ) الأمة الواحدة الحي .. إنها تمثل ( إرادة ) الأمة الواحدة في النهوض والتحدي والتصدي لأعدائها بعد غياب مؤلم ومؤسف لدورها بعد غياب العراق.

س / 313 : كيف خاطب البعث احرار العراق والأمة لعاصفة الحزم ؟.
الجواب :
أيها الأحرار .. إن علينا جميعاً أن لا ننظر إلى عاصفة ( الحزم ) من حيث حجمها المادي وفي حدود معركتها على أرض ( اليمن ) ..

س / 314 : ما هو الوصف الذي وصفه ( البعث ) لعاصفة الحزم ؟.
الجواب :
إن عاصفة ( الحزم ) تمثل :
أ. وحده الأمة من المحيط الى الخليج .
ب. تمثل إرادة الأمة .
ت. تمثل تطلع الأمة .

ث. تمثل مخزون القوة في الأمة .. أمتنا العربية أمة واحدة من المحيط إلى الخليج ، كما هي الأمة ( الفارسية ) والأمة ( التركية ) والأمة ( الإنكليزية ) و ( الإيطالية ) و ( الألمانية ) .. إن مسؤولية شعبها وأنظمتها وأقطارها تفرض على الجميع الدفاع عن أي شبر من أرض الأمة كما تدافع الأمم الأخرى عن شعوبها وأرضها ومصالحها .

ج. تمثل صرخة الأمة الواحدة .
ح. تمثل إرادة الأمة الواحدة على جماهير الأمة وقواها المناضــلة من أجل الوحدة والحرية والاســتقلال والنهوض والتـقدم والتطـور .
خ. تمثل امتحاناً لمبادئ القومية العربية .
د. تمثل امتحاناً لوحدة الامة الازلية ولرسالتها الخالدة في أن تكون أمة عربية واحدة أو لا تكون .

س / 315 : ما هي النظرة التي نظرها ( البعث ) بكل من يدعي انه عربي او وحدوي ؟.
الجواب :
فبقول العملاء والخونة والجهلة وأصحاب المصالح من المنافقين والانتهازيين وأعداء الأمة الذين اشترتهم إيران بثمن بخس إن تَدَخُلْ التحالف العربي يمثل عدواناً على الشعب اليمني قاتلهم الله أنى يؤفكون وخاصةً الذين يدعون أنهم عرب وإنهم وحدويون .

س / 316 : ما هو التأكيد الذي اكده ( البعث ) للتحالف العربي الابي الشجاع ؟.
الجواب : وفي هذه المناسبة وفي هذا الحديث مع أحرار العروبة الوحدويون التقدميون الرساليون فإني أؤكد للتحالف العربي الأبي الشجاع إن البعث وجيشه الوطني على أهبة الاستعداد للمشاركة في معركة العروبة وتحت راية عاصفة الحزم ان تطلب الامر وطلب التحالف منا ذلك.





السبت ٩ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة