شبكة ذي قار
عـاجـل










تحية حب واجلال لقائد المسيرة امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق عزة الدوري وكل رفاق الدرب الطويل .. والرحمة لشهداء البعث والامة العربية الذين عفروا الارض بدمائهم الزكية من اجل ان تنهض الامة من كبوتها وتستعيد مجدها وتنتصر على ذاتها وعلى اعدائها ..

ان يوم 7 نيسان كان ولادة حقيقية للامة المصغرة التي تكالبت عليها قوى الشر والعدوان لتنال منها ولتوقف المد الحضاري والانساني ولتبقي على الامة في وضع يسهل السيطرة عليها وسلب خيراتها والاستحواذ على مقدراتها .. لقد ولد البعث ليبعث الامة من حالة الضعف والهوان الى حالة القوة والسمو والى التوحد والتلاحم .. الامر الذي دعا اعداءها الى التكالب لوئد هذا المولود ولكن هيهات – هيهات فالبعث اقوى من الطغاة والخونه واسمى من ان يطال ..

كل عام وحزبنا بالف خير والنصر في سواعد مناضليه المؤمنين بقضيتهم ومستقبل امتهم التي تعاني التفكك والتشرذم على يد اعداء الامة وعملائها .. فالبعث باق رغم التامر عليه وعلى مركز اشعاعه العراق الحبيب صرح الامة ومجدها الحضاري .

تحية وفاء وعز لقيادتنا الحكيمة ولكل رفاق الدرب

والنصر من عند الله





الخميس ٣٠ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سرحان الزيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة