شبكة ذي قار
عـاجـل










اللباس الجنوبي المصاحب لسليم الجبوري خديعة للسعودية

الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

توقيت زيارة رئيس برلمان حكومة الاحتلال ( الإخواني المنشق ) سليم الجبوري إلى المملكة العربية السعودية توقيت مفضوح الأهداف والغايات. وليس أسفر من أهدافه المشبوهة إلا من صاحبه في الزيارة المدعو عبود آل وحيد آل عيسى بزيه الفراتي - الجنوبي العشائري الذي يخفي تحته شخصية من تركيبة حزب الدعوة إيرانية الهوى ومنتمية بكل تفاصيلها إلى المشروع الاحتلالي الاستيطاني الإيراني للعراق وامتداداته المعروفة.

سليم الجبوري ذهب بتكليف فارسي لا جدال فيه ومن كلفه ظن واهماَ أن المملكة قاصرة عن إدراك عمق الشراكة بين سليم الجبوري وحزبه وبين إيران وضباعها في العراق وظنها لا تعي أن سليم هذا لا يمثل إلا شلة من لصوص الاحتلال ومفسديه تحت ستار تمثيل هو أبعد ما يكون عنه. لقد ظنوا أن المملكة ستتعاطف مع سليم من منطلق مذهبي وهم في هذا التقدير أيضاً خاسرون فالدور الذي تتصدى له السعودية الآن يتخطى المذهبية إلى الإسلامية العالمية ويكرس اتجاهاً عروبياً تفرضه طبيعة مواجهتها وحلفها لمشروع التمدد والتغول الإيراني في أرض العرب وفضاءاتهم بغض النظر عن تداخلات عرضية وموازية لسنا بصدد الخوض بها هنا.

توقيت زيارة سليم والوفد المرافق له تأتي بعد يومين فقط من إعلان روسيا سحب قوتها العسكرية الأساسية في سوريا وما أحدثه هذا الانسحاب من اضطرابات عضوية في المنطقة والعالم. وأول المعنيين باضطرابات المعدة والأمعاء وخفقان القلب جراء هذا الانسحاب هم إيران وحزب الله قبل بشار الأسد نفسه.

والزيارة لا يمكن أن تبتعد عن الصدمة المريعة لحزب الدعوة (الذي يمثله عبود آل وحيد آل عيسى في الوفد) وعند باقي أطراف الائتلاف الصفوي الإيراني (الوطني) والذي تحاول إيران وضباعها متهالكة مستميتة احتواء تداعياته الخطيرة على الحزب وعلى أدواره المحورية في أكثر من قطر عربي التي تخدم المشروع الاحتلالي الإيراني.

وغير بعيد عن أجندة الزيارة مناورات رعد الشمال التي عدت الأعظم والأكبر عالمياً وما يتم تداوله من أخبار عن مشاركة برية للحلف تنهي الصراع في سوريا وهو تدخل إذا ما حصل فعلا يعني من بين ما يعنيه مواجهة مباشرة عسكرية مع إيران ولا وصف له غير هذا. هذا فضلاً عن أن القوات البرية للتحالف ستخترق إن لم تكن قد بدأت فعلاً باختراق الأراضي العراقية متجهة إلى بلاد الشام.

وعلى أجندة الزيارة شأن حكومي احتلالي يقض مضاجع العملية السياسية فرضته تظاهرات شعبنا ضد إجرام وفساد وسياسات إفلاس العراق ألا وهو ما يطلق عليه بالإصلاحات التي طال الحدث والتراشق حولها وطال انتظار منتظريها وأوصلت أطراف التحالف الاحتلالي الحاكم إلى خطوط تقاطع ظاهرية على الأقل.

وفي عودة إلى عنواننا الذي أشار إلى الزي الجنوبي - الفراتي المرافق لربطة عنق سليم الجبوري. فاختيار هذا النموذج لم يأت عن فراغ بل هو توصيف لخبث عملاء إيران الذين أرادوا أن يقولوا للملكة :

١- إن الحكومة والبرلمان ممثلة لشعب العراق وأطيافه في حين أنها لا تمثل غير الأحزاب الخائنة العميلة التي وظفتها أميركا في عمليتها السياسة الفاشلة المتداعية. وقد يقول قائل أن المملكة غير معنية بهذه التفاصيل أو أنها تؤيد الحكومة الاحتلالية ونحن نقول ببساطة متناهية أن المملكة قد أطلت بقوة على حقبة إدراك مختلفة وأطلت على مواقف سياسية مختلفة ومارستها بقوة بغض النظر عن من يؤيدها أو من يعارضها.

٢- الزي الشعبي العشائري المرافق لسليم أريد له أن يقول أن عشائر الجنوب مؤيدة وداخلة ومنخرطة بالعملية السياسية في حين أن الحقيقة أن العقال الذي على رأس عبود آل وحيد هو عقال موضوع على بشماغ عربي يغطي تحته علم إيران ويتركب على جمجمة فارسية الهوى إن لم تكن في عمقها البعيد فارسية الهوية وهو نموذج لمن باعوا وطنهم وعرضهم وشرفهم لدولة الولي الفقيه الإيرانية.

٣- يمكن أن نطلق القول بكل ثقة أن عبود آل وحيد آل عيسى هو جاسوس لنوري المالكي وللائتلاف الصفوي الإيراني لا أكثر ولا أقل ووجوده في الوفد والصفة البرلمانية له هي محض ستار أخرق.

نحن نرى أن الزيارة لن تفشل ولكنها أيضاً لن تنجح لأن سليم قد زج نفسه في مهمة عسيرة وفي زمن خاطئ ورمى نفسه في بحر متلاطم الأمواج في زمن مد عربي يرفض العنجهية الفارسية ويرفض التقية الفارسية أيضاً ويتفهم كل حركاتها.

مناشدة : أوقفوا التعامل مع برلمان الاحتلال

ليس مستغرب من الحزب الإسلامي أو من قيادته أي تصرف ينم عن نقيضة فهؤلاء الشرذمة الذين ارتدوا عباءة الدين ليستروا دونيتهم وشهوتهم للجاه والسلطان وإن كان على حساب الدين والوطن والعباد، بل وإن كان على حساب كرامتهم، فبتآمرهم على العراق ابتداء بمؤتمر لندن ثم صلاح الدين ليدخلوا في بساطيل المحتل مع جوقة العملاء سعى الحزب الإسلامي ومنذ وقت مبكر لتشويش الصورة وخداع الجماهير بل وخداع الدول والأنظمة السياسية العربية والإسلامية من استغلال الظرف والبيئة الطائفية التي خلقها الاحتلال للظهور كممثل للطائفية السنية مستغلاً تمهيد وتهليل يقوم به الإخوان المسلمين بنفوذهم في تلك الدول، كما استغلوا ما يسمونه بمظلومية السنة كورقة فعالة لدى بعض الأنظمة في المحيط الإقليمي للاستجداء بها مادياً وسياسياً وللأسف يغلف البعض من أن هذا الحزب وقياداته منذ مؤتمر لندن وصلاح الدين ومروراً باجتماع الذل في قاعدة الإمام علي ومن ثم مشاركتهم في حكومة بريمر ومجلس الحكم وكل حكومات الاحتلال منذ عام ٢٠٠٣ لغاية الآن ولا يفوتنا أن نستذكر ثاني جريمة لهذا الكيان بعد عمالته للمحتل كانت الموافقة على قانون اجتثاث البعث الذي صدر في عهد وبتوقيع رئاسة رئيس الحزب الإسلامي آنذاك عبدالحميد ولتستمر جرائمهم ضد وطننا وشعبنا ومشاركتهم للحكومات الصفوية المتلاحقة وليس بغريب على من يرتضي لنفسه مهنة الدياثة في السياسية وهي أحقر حتى من الدياثة في معناها المباشر أن يصطحب معه عتاد الإجرام ضد شعبنا وأمتنا ليقدمهم بودية للمملكة العربية السعودية أو غيرها فمهمتهم ودورهم المرسوم هو التشويش والتشويه للصورة الحقيقية في مقابل جاه زائل وفتات موائد لئام الفرس، وهنا لا بد للصوت العراقي الشريف أن يكون مدوي لكشف عهر هؤلاء وزيفهم ومحاولاتهم المستميتة للتكسب باستغلال الورقة الطائفية ومعاناة شعبنا ومهما تغيرت واجهاتهم وقيادتهم فمنهجهم ثابت موغل بالعمالة والإجرام... مناشدة للأنظمة الرسمية وجماهير أمتنا بعدم التعامل مع هؤلاء الموغلين في تدمير وطننا والملطخة أيديهم بدماء شعبنا، هم العدو فاحذروهم.

أبو مصطفى الخالدي
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

مرتد وعميل جديد يبرز على الساحة اسمه عبود العيساوي

ابتداء أنا احتقر المرتد والمنافق أكثر مما احتقر العدو. لأن المرتد خان العهد وباع دينه بدنياه. وهذا الوصف ينطبق على عبود العيساوي الذي لم يجد سليم الجبوري غيره ليصطحبه معه في زيارته للمملكة العربية السعودية. فهل كانت مصادفة أم فرض عليه ليكون عين إيران خلال اللقاء. أم أن سليم وحزبه المستسلم أرادوا إعادة ذكريات تعاونهم مع إيران وهم يتآمرون على الحكم الوطني في العراق؟.

ليتعرف من يهمه الشأن العراقي على نموذج من المرتدين ومنهم عبود الذي ترك ( بدلته ورباطه ) وظهر بزي أبناء الجنوب العراقي وهو الذي خانهم.

ولد عبود وحيد العيساوي في محافظة النجف بمدينة الكوفة، وكان عمله السابق قبل الاحتلال أستاذاً جامعياً في كلية تربية البنات / جامعة الكوفة.

ساهم والده وحيد العيساوي كبير عشيرة آل عيسى بحماية البعثيين أثناء صفحة الغدر والخيانة عام 1991 ( من خلال إيواءهم في مضيفه ) واليوم يتنكر لموقف والده ويكذب ويقول من على الفضائيات أن مضيف والده قدم ( الكثير من الشهداء في الانتفاضة ).

العيساوي يعمل حالياً مستشاراً لنوري المالكي لشؤون العشائر ومن الداعمين للحشد حيث يقود مسلحين وسبق أن اصطحبهم للقتال في عامرية الفلوجة وقد رشح نفسه للانتخابات البرلمانية عن قائمة دولة القانون (337) في محافظة النجف.

ويعتبر العيساوي أكثر المقربين للمالكي الذي استغل ضعفه بسبب مواقفه ومواقف والده السابقة. فضلاً عن كونه أصبح جاسوس لإيران بسبب طائفيته التي أظهرها بعد سيطرة إيران على العراق.

لعن الله كل مرتد ومنافق وكذاب ومنهم عبود الذي أصبح اسمه عبداً وليس عبود.

أحمد شهاب
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

ما فحوى زيارة سليم الجبوري للسّعوديّة ؟

طار سليم الجبوري وهو أحد البيادق الفارسيّة الصّفويّة ورعاة المشروع الفارسيّ في الوطن العربيّ للسّعوديّة. ورام الجبوري من خلال مرافقة نائب من دولة القانون يرتدي الزي العراقيّ الجنوبيّ للإيهام بأنّه يتحرّك ديبلوماسيّا وسياسيّا من أجل مصلحة العراق، تلك المصلحة التي كان أبرز معاول هدمها وتخريبها منذ بداياته حيث كرع من المعين الآسن لولاية الفقيه المتخلّفة الشّعوبيّة المتآمرة لا على العراق فحسب بل وعلى كلّ العرب دون استثناء.

ليس من المفيد في شيء التّذكير بالسّجلّ الخيانيّ الإجراميّ لسليم الجبوري وكلّ الأقزام على شاكلته الذين تآمروا ولا يزالون على العراق والعروبة وآثروا تذيّل أجندات الأعداء بغضّ النّظر عن برامجهم وانتماءاتهم سواء كانوا صهاينة أم امبرياليّين أمريكيّين أم فرسا صفويّين، ولكن والحال كذلك، سيكون لزاما علينا الخوض فيما يمكن أن تنطوي عليه زيارة الجبوري للسّعوديّة في هذه الظّروف تحديدا.

تأتي زيارة الجبوري إذن في ظرفيّة شديدة التّعقيد لعلّ أهمّ ما يميّزها التّطوّرات المتسارعة في المنطقة، لأنّها تتزامن مع إعلان بوتين المفاجئ عن سحب القوّات الرّوسيّة من سوريّة وتواتر الأنباء عن انسحاب معظم مجرمي ميليشيّا حزب اللّه اللّبنانيّة الإرهابيّة أيضا بعد الارتفاع الجنونيّ في خسائره هناك، وهي معطيات لها وقعها الكارثيّ على عصابة الأسد وحليفها الرّئيسيّ وهو العدوّ الإيرانيّ الفارسيّ، حيث من المعلوم الارتباط الوثيق والعضويّ بين الجبوري وحزبه اللاإسلاميّ من جهة وكلّ جواسيس المنطقة الخضراء في بغداد من جهة أخرى بهذا الثّالوث المجرم المتكوّن من النّظام الأسديّ وحزب اللّه الإرهابيّ وخصوصا إيران الشّرّ والرّذيلة.

في المقابل لا يمكن فصل هذه الزّيارة عن الوضع داخل العراق الذي يزداد سوءا يوما عن يوم ويتأكّد فشل جوقة العملاء الصّغار الذين امتطوا ظهور دبّابات المحتلّ الأمريكيّ فشلا ذريعا في التّعاطي مع الشّأن العامّ، وهم الذين يترنّحون في كلّ آن يمينا وشمالا بحثا عن بصيص أمل من شانه أن يضخّ بعض الأوكسجين الاصطناعيّ في جثّة عمليّتهم السّياسيّة ذات الطّابع الميليشويّ الطّائفيّ البغيض.. فلم يبق في بلاد الرّافدين شخص واحد قابلا باستمرار هؤلاء المجرمين متملّكين لمصائر جماهير شعب العراق وهم الذين أهلكوا النّسل والزّرع وعانى من ثاراتهم وممارساتهم السّاديّة الحجر والشّجر والبشر، بل إنّ خزعبلات الإصلاحات الزّائفة التي ما انفكّ يطلقها كبير الكهنة الصّغير حيدر العبادي جعلت منه أضحوكة يتندّر بها العراقيّون الشّرفاء الأصلاء في كلّ البلاد.

هذا وتترافق زيارة الجبوري للسّعوديّة مع تصميمها وعزمها على وضع حدّ لسلسلة الجرائم المتواصلة بحقّ شعب العراق من قبل نغول إيران وميليشيّاتها، وقيادتها للمناورات العملاقة غير المسبوقة رعد الشّمال استكمالا لعاصفة الحزم وتوسيعها، وهي السّياسة السّعوديّة الجديدة العاملة على لجم إيران وقبر أحلامها في التّمطّط داخل الجسد العربيّ.

فما الذي يسعى إليه لجبوري من خلال زيارته للسّعوديّة؟؟

هل ذهب للرّياض معتذرا مثلا عن المواقف المخزية التي صدرت عن عملاء المنطقة الخضراء وخاصّة الجعفري وغيره من المسؤولين الموتورين الذين اصطفوّا مع إيران في الصّراع الدّيبلوماسيّ المتفجّر منذ أشهر بينها وبين المملكة؟؟ بل بماذا سيجيب عن ردّ فعل جوقة العملاء في بغداد فيما يتعلّق بالموقف الذي ترعاه السّعوديّة من اعتبار الحشد الشّعبيّ الصّفويّ منظّمة إرهابيّة وبالتّالي يحقّ لها التّعامل معه كما تتعامل غيرها من الأنظمة مع التّنظيمات الإرهابيّة التي تتهدّد أمنها؟

وهل سيجرؤ مثلا الجبوري في الرّياض على محاولة إقناع مسؤوليها بالتّراجع عن تصنيف حليفهم الإرهابيّ الطّائفيّ مندوب إيران في لبنان حزب الله في دائرة الإرهاب؟؟

أم هل تراه تجشّم عناء السّفر للسّعوديّة على مرارته بفعل ما سيلقاه حتما من توبيخ وازدراء وبرود دبلوماسيّ حتميّ، انصياعا لأوامر إيرانيّة صرفة؟؟

فكلّ الوقائع تشي بأنّ هذا الصّغير المتأرين إنّما ذهب للرّياض لعرض خدماته في وساطة بين لمملكة السّعوديّة وإيران خصوصا بعد تعرّي ظهر الفرس وانحسار نغولهم في أكثر من رقعة عربيّة لعلّ اليمن وسوريّة أهمّها خصوصا مع التّصميم السّعوديّ على التّصدّي بعزم لا تراجع فيه لأجندات ملالي قٌم ومشهد. حيث وكما بيّنا سابقا، لا نخال الجبوري بقادر على الخوض في الشّأن العراقي مثلا وهو يمثّل أحد أقطاب المشهد الذي باتت السّعوديّة تجاهر بضرورة تغييره وتعمل على محاصرته وخنقه وهو المختنق بطبعه لانسداد آفاق محاميله.

أنيس الهمّامي
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

عملاء إيران في المملكة السعودية ...

أثبتت الوقائع والأحداث أن أكثر السياسيين على اختلاف طوائفهم خونة وعملاء والقلة القليلة هي وطنية لذلك نرى أن أغلب السياسيين لا يعملون من أجل أوطانهم بل من أجل مصالحهم الشخصية.

سليم الجبوري رئيس البرلمان العراقي أحد هؤلاء الخونة لأنه يعمل لمصالح الخارج أكثر من عمله لصالح الداخل الوطني العراقي لانعدام وجود لمفهوم الوطنية في قاموسه بل أنه على استعداد لبيع كرامته للآخرين.

جاءت زيارة العميل الجبوري إلى المملكة بعد إعلانها الحرب على الإرهاب وإدراجها الحشد الشعبي وداعش وجبهة النصرة وحزب الله على لائحة الإرهاب. ومما لا شك فيه أن زيارة الجبوري كانت بتكليف إيراني وعلى رأس وفد من ضمنهم عبود العيساوي الذي يمثل حزب الدعوة الإيراني وذهابه إلى المملكة بالزي الجنوبي امر مفضوح لتزيفه وخيانته.
ذهبوا إلى المملكة لتحسين العلاقات بين البلدين على حد تعبيرهم ظنا منهم أن المملكة غافلة عن كذبهم فكيف لمن خان وطنه وشعبه أن يكون وفياً لأمة بأكملها.

رجاء زعيم
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

عميلان يغردان خارج سرب الغربان .. سليم الجبوري وعبود العيساوي

أكدت لجنة العلاقات الخارجية النيابية، الثلاثاء, عدم اطلاع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري على فحوى زيارته إلى السعودية.

وقالت عضو اللجنة اقبال عبد الحسين, إن "لجنة العلاقات داخل البرلمان باتت مجردة من كل شيء، حيث لا تستشار في العشرات من القضايا الخارجية، فلم يبلغ أي وفد حكومي أو برلماني اللجنة بطبيعة الزيارات التي تقوم بها الى دول الجوار والمنطقة".

وأضافت عبد الحسين الى ان "لجنتها علمت من وسائل الاعلام عن زيارة رئيس البرلمان الى السعودية، ولم يبلغ الجبوري اللجنة بفحوى الزيارة وطبيعتها، وهل ستكون في مصلحة العراق او ضده".

فيما وصف نائب عن دولة القانون زيارة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري إلى السعودية بغير المناسبة, ويجب أن يكون بدل هذه الزيارة إظهارا لموقف "عدم الرضا" من قبل الحكومة العراقية والبرلمان نتيجة تكرار الرياض وكذلك الإمارات اتهاماتهما لابطال الحشد الشعبي والاساءة لهم في الوقت الذي يقدم فيه هؤلاء الابطال تضحيات مميزة دفاعا عن ارض ومقدسات البلاد.

ويمكن ان تستخلص القراءة التالية من هذا الخبر.

-ليس جديدا ومستغربا على ما يسمى الحزب الإسلامي في العراق تقديم عروض في فن ادارة الوقت بشكل مخالف لقوانين الطبيعة ودائما بعكس التيار وعقارب الساعة ان صح التعبير.

اما رقاص الساعة الذي داس على شرفه وهويته والمقصود هنا الهزلي سليم الجبوري
الذي رزقه الله العمرة والناس راجعة الى أوطانها !!!!!!

ولعمري انه منظر خلاب وهو يصطحب خلانه من الحشد الطائفي والمذهبي والذي صرح ممثلهم بالأمس في اجتماع وزراء الخارجية العرب بان الذين يتهمون حكومة العراق وحشدها بالإرهاب هم الارهاب والمملكة العربية السعودية هي الراعي الأول له !!!!!!!!

أليس ملفتا للنظر توقيت هذه الزيارة غداة اعلان حليفهم الدب الروسي عن سحب وتقليص كبير لقواته ولسلاح الجو والبحر تزامنا مع المفاوضاة في جنيف بين النظام الحاكم والمعارضة السورية برعاية اممية ودولية وهي تأتي ايضا عقب الزيارة التي قام بها وفد سعودي لموسكو!!!!

وليس بزمن بعيد وعلى اصوات المناورات الكبرى للتحالف العربي الاسلامي (رعد الشمال )الهادف لضرب الارهاب اي كان مصدره ومموله!!

وهل اتينا على ذكر حزمة العقوبات التي اتخذت بحق حزب الله بعد مشاركته في الصراع الدائر في سوريا والعراق والبحرين وأخيرا اليمن !!!

اطمئنوا لن تنطلي اكاذيبكم على المملكة ومحاولاتكم باتت مكشوفة وتحالفاتكم
المصلحية مع ايران واضحة للعيان وهي باتت تحت المجهر الخليجي
واخيرا أقول لهذا الأمعة سليم الجبوري
يحشر المرء مع من يحب فلا أمل لك بالشرفاء انما الشذاذ والسماسرة واللصوص
هم وسيلتك وغايتك ولسوف يلعنك التاريخ

وامثالك لان معدنكم رخيص ولا معنى له!!!

أبو محمد عبد الرحمن
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

عبود ألعيساوي و ( عدة النصب )

عندما يخرج العامل للعمل ياخذ معه ( عدة العمل مسحات وفأس) . وعندما يتوجه المعلم للمدرسة ياخذ معه ( قلم وكتاب) . لكننا بعد احتلال العراق اصبحنا نشاهد اناس يستخدمون ( عدة عمل ) ليس للعمل بل من اجل ( النصب والاحتيال ) وايهام الاخرين بهذه ( العدة ) انهم يمثلون هذا اللباس الذي يرتدوه او هذه المكملات لصورة شخصيتهم التي يظهرون بها .

الامثله بهذا المجال كثيرة فمنهم من وضع على راسه عمامه سوداء او بيضاء ليوحي للاخرين انه (عالم دين ) وهو لا يعرف من الدين شيء وسلوكه يتنافى مع احكام الشريعة الاسلامية امثال خالد العطية وجلال الصغير وعبد المهدي الكربلائي الذي لا احد يعرف اصله وعندما وصل الى كربلاء وحاول استخدام تسمية احدى العشائر لقبا له تم تهديده من قبل ابناء العشيرة مما دفعه ليلقب نفسه ب ( الكربلائي ) وهو ليس له علاقة بكربلاء لا من قريب ولا من بعيد . لكنه الان اصبح معتمد المرجعية والناطق باسمها !!!.

ومنهم من يضع باصابع يده اربعة محابس ويسود جبهته بقطعة من الباذنجان ويضع على راسه مع العقال يشماع اسود ليوحي للاخرين انه ( سيد ) تقي ازيد من اللازم .

والسائد الاكثر هؤلاء الذين يستخدمون ( عدة النصب والاحتيال ) باستخدام العقال العربي والعبائة على اساس انهم شيوخ عشائر وكل واحد منهم في قياس الرجال كما يقول ألمثل الشعبي ( ما يسوه ترس اذنه نخاله ) وامثال هؤلاء عميل المالكي وايران عبود العيساوي الذي دنس بافعاله وخيانته عقال اهلنا في الفرات الاوسط والجنوب .

العقال العربي كان يوضع على رؤوس الرجال اصحاب ألموقف الوطني امثال الشيخ شعلان ابو الجون الذي يفتخر به وبمواقفه كل عراقي. وليس على راس عميل مثل ( العبد ) عبود الذي استخدمه للاحتيال على البسطاء بتكليف من العميل المالكي الذي جعله مستسشارا له في شؤون العشائر . وكان يعتقد لغباءه ان ( عدة ألنصب والاحتيال ) هذه تنفعه في مرافقته لسليم ألجبوري المستسلم لايران في زيارته للمملكة العربية السعودية ولا يدري ان هذه ( العدة) وجدت للنصب والاحتيال المحلي ولا قيمة لها خارج العراق المحتل .

مجاهد العراقي
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

عن زيارة سليم الجبوري للمملكة

ان زياره سليم الجبوري للسعوديه ومن معه ما هي الا محاولة لمعرفه مصداقيه السعوديه في التحذير الذي توجهه الى حكومه العراق التابعه لايران الصفويه

ولو كانت نية الجبوري صادقه في ما يفعل لكان اظهر غير السفر والتوجه الى السعوديه لانه بالنهايه مجرد عميل رخيص الثمن لاسياده الصفويين وايران هي التي املت عليه ما يقال بهذه الزياره وخاصه بعد اعلان وزير خارجية السعودية الجبير بان العراق دوله عربيه ذات سياده عربيه وعلينا الحفاظ على هوييتها العربيه.

فايران تؤكد لنا بانها صفويه ذات طابع مجوسي تريد اللعب على اوتار الطائفيه المذهبيه التى اصبحت تجاهر بها ولكن بعد رحيل الروس فجأة من سوريا اصبح موقفها عاجزا وخاصه بعد اعلان ان حزب الله ارهابي وان امره فضح للملأ وايضا تصريحات مسوولين عراقين متامرين على العراق مع ايران لجعل العراق تابعه لولايه الفقيه مما جعل الجبوري يذهب مسرعا لتبيض صوره هذه الحكومه مع السعوديه لانها تعرف بالنهايه ان ايران ستخرح من العراق ومن الوطن العربي كاملا وخاصه بعد جديه قوى التحالف العربي الاسلامي في محاربه الارهاب الذي تدعمه ايران الصفويه

عاشت الامه العربيه تحت رايه العروبه ومحبه الاوطان

منيرة أبو ليل
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

 





الجمعة ٩ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة