شبكة ذي قار
عـاجـل










الفلم ادناه هو : (( لقاء لسيادته مع اطفال ايرانيون أسرى أمر باطلاق سراحهم وتكريمهم والتحدث معهم بأبوة وحنان كبيرين ))

شاهدوا الفلم اللذي أرفقته لكم ادناه :
لم اعرف او اسمع او اشاهد كمواطن عراقي قبل الأحتلال وبعده ايضا عن هذا الفلم وخبره اللذي وضعته للقارئ الكريم في المرفق
ادناه رقم 1
نعم لم اقرء او اسمع او اشاهد من اعلام ما او صديق ما ولكن من الصدف وقبل دقائق قليلة من اليوم المصادف 1/2/2016 أن اشاهد فلم فيديوا في احد مواقع الأخوة على الفيسبوك وجدت تلك الفلم المثير حقا وهو :

(( لقاء سيادته مع اطفال اسرى ايرانيون )) ؟
فلما مهما ومثيرا للغاية في ظل ( ضغبرة اعلامية امتدت عقودا من السنين من اكاذيب وخداع وزيف وتشويه وشيطنة لحقائق الأمور وهذه واحدة منهما لتكذيب هؤلاء الشياطين المجرمين على اقل تقدير لنقل ان ( الأيرانيون الملالي لم يفعلوا ولو جزء يسيرا بسيطا مع الأسرى العراقيون بالمقابل ما عمله صدام حسين رحمه الله مع اطفالهم - ومعهم حاملون مفاتيح جنة خميني ) !؟

اسمعوا اللقاء :
وفيه السيد الرئيس يتحدث مع الأطفال الأسرى الأيرانيون حديث الأب لأولاده (( اسمعوه ))* لقد دار حديث لسيادته معهم وسألهم عن اهلهم واخوتهم واخواتهم وعن خصوصياتهم ومنهما الدراسة والعمل حين ذاك أمر سيادته أن * (( يأخذوا معهم هدايا من العراق لهم و لعوائلهم واخواتهم واخوانهم ))

حتى سيادته جاء بطفلته (( حلا )) لتقدم ورودا بيضاء لكل طفل منهم كما قال لهم سيادته هذه الورود التي تقدمها لكم بنتي حلا تعبر لكم عن السلام ؟؟؟

كما ان السيد الرئيس لم يحرجهم خلال احاديثه معهم في أن يتكلم عن الحرب ومواقف ملالي ايران وجرائمهم تجاه الأسرى العراقيون مثلا بل تحدث معهم بعيدا عن كل ذلك ،

كما ان السيد الرئيس اعتذر ايضا لهم وأسف من ان اللقاء بهم تم في ظرف غير مناسب وأكد ان كان يتمنى ان يتم في ظرف انسب وأحسن ؟؟؟

لا ينسى العالم والعراقيون بدء جرائم الأيرانيون حينها مع الأسرى العراقيون في :-

اولا ،، تم قتل الكثير من الأسرى العراقيون بعد تعذيبهم بشكل وحشي عنصري سادي جبان لايطاق من قبل اي انسان وبأساليب في منتهى الهمجية الأجرامية والعنصرية السادية الجبانة ؟؟؟

لذلك رأيت ان اضع لكم شئ من تعذيب للعراقيين الأسرى بمرفق رقم 2
ثانيا ،، ان الأسرى العراقيون طال جدا اطلاق سراحهم لسنوات عديدة من قبل ملالي ايران !؟ ،، منهما اطلق سراحهم قبل اشهر قليلة !؟ ،، كما اطلق سراح بعضهما بعد الأحتلال بسنوات ايضا ،

اما القسم الآخر طال كثير اطلاق سراحهم بعد انتهاء الحرب عام 1988 عكس ما اسرع العراق بأطلاق سراح الأسرى الأيرانيون ؟؟؟
ثالثا ،، التعذيب نفذه عساكر من الحرس ( الثوري ) الأيراني ومعهم مجاميع من الأيرانيين اللي يدعون انهم عراقيين ! مثل (( آل الطبطبائي الحكيم ومعهم القاتل المجرم الخائن العميد في جيش ايران المدعوا هادي مع الخائن القاتل ابو جعفر المهنس وغيرهم )) ؟؟؟

وهنا اتذكر اني سمعت بالأخبار من بعض العراقيين خلال الأيام الأولى للأحتلال من خلال الفضائيات ،، يقول الكثير من العراقيون ** عند سؤآلهم عن الأحتلال يحكون عن عملائه ( أي من جائوا مع الأحتلال فيهم من كانوا في ايران يقتلواويعذبوا اسرانا )) ؟؟؟

المرفق رقم 1
لقاء الرئيس الشهيد مع اطفال اسرى ايرانيون بعد أن اطلق سراحهم والتقاهم وكرمهم من الضرورة والمهم ان يشاهد الفلم هذا العالم اجمع لكي يعرف جزء من الحقائق التي اخفيت وشوهت وشيطنت ؟؟؟ لاحظوا ابتسامة سيادتهوهو يتحدث لأطفال ايرانيون

    
    

 

المرفق 2
كيفية قتل اسرى العراق من قبل دعاة ( الدين والمذهب والجورة والعبادة ) !؟
ولكن كل متابع في العالم رأى حين دخلت ايران للعراق كغازية محتلة بدعم ورضا وشراكة مع الصهاينة والأمريكان وغيرهم كيف قتلوا العراقيين وسرقوا ودمروا العراق وجرائم لاتعد ولاتحصى لايفعلها بهمجيتها وبشاعتها وهولها الا الجبان والنذل والخسيس اذن شاهدوا الفلم ادناه لكي تروا جرائمهم بحق الأسرى العراقيون كما شاهدوا كيف التقى وعامل الرئيس اولادهم ؟

هذا الفرق بين العراقي والعربي والمسلم والأنسان وبين الفرس الصفويون الأيرانيون المجرمون الجبناء ؟؟؟

    
    

 


 





الخميس ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة