شبكة ذي قار
عـاجـل










* يسأل المتظاهرون : أين ذهبت المليارات العراقية من الدولارات منذ 8 سنوات؟ ولا يسألون: كيف نفذت إيران من الحصار الذي فرض عليها بأقل نسبة من الأذى ؟

**********

* رفع بعض المتظاهرين شعارات انهزامية من مثل : قادمون يا ميركل .. يشيرون إلى أنهم سيهاجرون إلى ألمانيا، بينما أعجبني شيخ عراقي صرخ بالمتظاهرين : من يغادر هذه التظاهرات قبل تحقيق مطالب الوطن فهو جبان جبان جبان.

**********

* اعتداءات على المتظاهرين في البصرة.. وفي ذي قار تطوق القوات الحكومية المتظاهرين الذين حاصروا مجلس المحافظة وبيت المحافظ والناشط عدي الزيدي يحذر من حدوث مجزرة.

**********

* كتب شاب عراقي على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) : "إلى من لم تتح له فرصة الهجرة.. في ساحة التحرير هناك وطن".

**********

* ما من تظاهرة في ماضي العراق إذا لم يكن فيها لنقابة الصحفيين السهم الأوفر .. لكن في التظاهرات الأخيرة كان لها السهم الأوفر في الغياب ..

**********

* إذا مرت الجمعة السابعة للتظاهرات كالمعتاد في ظل الأوضاع نفسها وتمييع الوعود نفسه، فلن يكون هناك أكثر أمناً من الفاسدين ولا أكثر قلقاً من المتظاهرين، و"إن كان هذي مثل ذيج خوش جاجة وخوش ديج".





الاحد ٢٩ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة