شبكة ذي قار
عـاجـل










تناشد وتطالب المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا كافة المنظمات العالمية بأدانة اعمال وافعال وانتهاكات الحكومة العراقية الواسعة لحقوق الانسان وبصورة خاصة القصف الوحشي التي تقوم به في الرمادي والفلوجة بالقتل المتعمد لأبناء الشعب العزل وبمساندة الميلشيات وبما يسمى ( الحشد الشعبي ) المدعوم من قبل الحكومة العراقية و الحكومة الايرانية من اعدامات جماعية للمدنين وحرق للبشر وهم احياء و تفجيرمساكنهم والأستيلاء على ممتلكاتهم وما قامت به الحكومة الطائفية من القصف العشوائي المتعمد للمدن والمستشفيات والمدارس والجامعات وما نتج عن ذلك من تهجيرونزوح كامل للمدنيين التي ترتكبها القوات التابعة للحكومة الطائفية وميلشياتها وبما يسمى ( الحشد الشعبي ) انما هي انتهاكات وجرائم حرب صريحة.

وتدعوا المنظمة الى الوقف الفوري لأعمال العنف والقتل والانتهاكات المشينة للقانون الدولي لحقوق الإنسان والقوانين الإنسانية المرتكبة ضد المدنيين وذهب ضحيتها آلاف الضحايا وهذا الرقم مستمر الزيادة من المدنيين في محافظات صلاح الدين والانباروالفلوجة وجرف الصخرونينوى وديالى، وبقية المناطق المنتفضة ضد ظلم وطغيان الحكومة الطائفية المسيّرة من قبل النظام الايراني.

نحمل المسؤلية للسلطات العراقية والمليشيات والتنظيمات الارهابية المدعومة من الحكومة الطائفية وايران، ونؤكد بان هذه الانتهاكات هي جرائم حرب.

ان المنظمة تحمل الحكومة والميليشيات المسؤولية الاخلاقية والقانونية عن كافة الانتهاكات اللاانسانية وعما يجري داخل سجون ومعتقلات هذه الحكومة من تعذيب وقتل جماعي للمعتقلين وحرمانهم من ابسط حقوقهم القانونية والانسانية التي اعتمدتها الشرائع السماوية والقوانين الوضعية.

والمنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا منذ عام 2003 والى الوقت الحاضر تطالب بالتحقيق الكامل والشامل في كل انتهاكات حقوق الإنسان التي ارتكبت في العراق منذ الغزو عام 2003 وادانت بشدّة المجازر التي أرتكبتها القوات الغازية الامريكية والسلطات العراقية ضد ابناء العراق.

المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا
٦ تموز ( يوليو ) ٢٠١٥





الاربعاء ٢١ رمضــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة