شبكة ذي قار
عـاجـل










اعتذر منكم جميعاً فقد حظرني الفيس بوك بسبب تبليغات لئيمة على موضوع فضح الأساليب الطائفية وأكاذيب الطائفيين، والذريعة هي أن صورة أحد قتلى بلاك وتر المعلقة جثته على جسر الفلوجة المنشورة مع الموضوع مخالفة لمعايير النشر في الفيس بوك.

لكن الغريب أن صفحات الطائفيين مازالت تنشر هذه الصورة من دون أن يقول لها مارك: على عينك حاجب.
أنا أعترف أننا لا نستطيع أن نحارب الطائفيين بالأسلوب نفسه ذلك أن المال الحلال لا يكفي لمجابهة أسلوبهم، بينما هم يمتلكون جيوشاً إلكترونية نفقاتها من المال العراقي المنهوب وباستطاعتهم بهذا المال المنهوب التأثير حتى على إدارات شبكات التواصل الاجتماعي، لكننا نستطيع، ضمن متاحات هذه الشبكات، أن نسند بعضنا بعضاً، كما فعلت الصديقة صافية العزاوي عندما انتخت بأصدقاء صفحتها وطلبت منهم الدخول إلى صفحتي وإسنادي بالتعليقات والنكزات والإعجابات والمشاركات، حتى زال الحظر، وكتبت العزاوي في ندائها ما نصه : "اخوتي الكرام أرجو الفزعة .. صفحة صديقنا الاعلامي الراقي Salam Alshamaa تعرضت للحظر المؤقت من قبل حبيب قلبي مارك الـ ...... الحلو .. أرجو النكز .. التعليق .. عمل لايك .. مشاركة على صفحته للاسراع بفتح الحظر. واكون ممنونة"، وأسجل شكري في هذه المناسبة إلى الصديق سعد حنا الذي ما ترك منشوراً من منشوراتي قديماً كان أم حديثاً من دون أن يزينه بإعجابه.

والملاحظة هي أن صفحات الوطنيين وعاشقي العراق ومحبي شعبه هي التي تتعرض دوماً للهجمات والتبليغات والتهكيرات والسرقات في حين أن صفحات الطائفيين في حصن حصين.
 





الاثنين ١٤ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة