شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع العالم اجمع على تلك الأخبار وصورها ومشاهدها وحجمها وساديتها الأجرامية البشعة ، وليعرف ذلك ايضا العراقي والعربي والمسلم والأنسان  في كل مكان أن :

(( مدنا عراقية تنهب وتحرق واطفالها تسبى وعوائل تغتصب وتذل وتباد وتشرد وتجوع ورجال وشباب يقتلوا ويمثل بجثثهم وقبور المدينة تفتح مقابرها من جديد وكأن عزرائيل ايراني صفوي وذيلهم المجرم المعتوه اللطام البزاخ جاء ليكسر لهم عظامهم وما بقى منهم وتحديدا ضباط ومراتب جيش القاسية الثانية لجيش العراق !؟

من هذا يتضح ان الهدف والأمر ايراني صفوي والمنفذ مليشياتها حشودها حكومتها مرتزقتها برضا واشراف وفتاوي عمائمها في النجف العراقية العربية )) !؟

كل هذا يحدث منذ 12 عاما امام هذا العالم اجمع وامام العراقيين والعرب والمسلمين وبني البشر والأنسانية جمعاءامام الدول والحكومات وامام الأمم المتحدة وكل الموسسات الدولية والأنسانية والحقوقية والقانونية وأمام ما يسمى ب المجتمع الدولي ؟؟؟

ما يحدث هي جرائم كبرى همجية سادية بشعة يندى لها الجبين ويتوقف امامها العقل والضمير الأنساني ، جرائم ذبح البشر تشريدهم نهبهم اغتصابهم التمثيل بجثثهم اذلالهم ترويعهم ؟؟؟

تقرير ارفقه لكم ادناه يحكي لكل البشر في هذه المعمورة التي تتحكم بها ذئاب جائعة للحم والدم البشري العراقي العربي تحديدا !؟

فهذي اللحم البشري والدم العراقي اللذي سال منهم عبر 12 عاما كما سالت نهري دجلة والفرات !؟
حيث اتضح للعالم اجمع ان الذئاب المفترسة الجائعة التي تتحكم بهذا العالم والتي احتلت العراق ومعهم علاقمتهم اتضح أن من يشبعهم هو لحم العراقيين وأن من يرويهم هي دمائهم الزكية الطاهرة !؟

هذه الجرائم هي نتف من جرائم كبرى لاتحصى ولاتعد ل 12 عاما احتلال استعماري امبريالي صهيوني فارسي ايراني صفوي بريطاني ومعهم ادواتهم المجرمة ومرتزقتهم وعملائهم وحلفائهم اللذي ملئ بهم العراق وفي مقدمتهم المليشيات التي تتجاوز اليوم ال 40 مليشية طائفية عنصرية اجرامية اضافة لحشود اغبى واكثر سوئا واكثر حقد وجريمة وسادية لشباب صقل وتتلمذ وركب وغسل عقله على هكذا جرائم دافعها طائفي عنصري مليشياوي!؟

هذه الجرائم وغيرها الكثير بدات منذ 9/4/2003 من ورائها ومن يأمر بها ومن يشرف على ادواتها هي ايران أولا ومعها عمائمها وحكومتها وحشودها ومليشياتها في المقدمة كلها بدراية ومعرفة ورضا وبضوء اخضر امريكي صهيوني أولا !؟

التقرير اللذي ارفقناه أدناه
يحكي عن بعض قصص ومشاهد وحقائق ووقائع ذبح مدينة (( صلاح الدين )) وابادة اهلها وتهجيرهم وسبي عوائلها وترويع اطفالها واغتصاب حرائرها واغتيال بعمد رجالها وشبابها ؟؟؟

التقرير كتبه وأعده شاهد حي
من ارض الحدث وهو احد ضباط شرطة الأحتلال من ذوي الضمير والغيرة العراقية العربية الأنسانية يتضح انه من اهالي صلاح الدين ،

نطالبكم ايها الأخوة
الأطلاع عليه أولا ،
ايصاله ومعلوماته لكل معارفكم ثانيا ،
ايصاله ومعلوماته الى كل الشخصيات والمنظمات والمؤسسات والدول والحكومات عراقية عربية اسلامية دولية انسانية ثالثا ،

ان اردتم المزيد من المعلومات والصور والوثائق والجرائم وطبيعتها واماكنها وبعض الأسماء اضافة لمعرفة مقاتلة الثوار العراقيين لكل مجرم ومحتل وعميل ومرتزق لايخافون الله والعدل والقانون والدين والمذهب اللذان يدعونهما !؟
اذن اذهبوا للمواقع الأعلامية الوطنية للثورة العراقية
والتي كثيرا ما عرفناكم بهما وهنا نكرر اسمائها والتي يمكن اخراجها على الفيسبوك والكوكل :
شبكة البصرة ،، شبكة ذي قار ،،
موقع الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر ،،
قناة الفارس العربي ،،
موقع الجبهة الوطنية والقومية والأسلامية ،،
قناة الرافدين ،، قناة العز ،، موقع الأخ راغب زيدان استراليا ،، وغيرهما الكثير ،

ايها الأخوة
معاينة تلك المواقع الأعلامية للثورة العراقية
ما يساعد على معرفة الكثير من الحقائق المخفية التي لم تهم هلمة الغزاة المحتلين وايرانهم ومليشياتهم وحشودهم وحكومتهم ومن يتعاطف معهم وينصرهم أسفا كمجرمين وعملاء وخونة وطن وشعب وذباحين بشر وحارقي مدن وسراق بيوت ومتاجر ومحلات ؟؟؟

ايها الأخوة القراء الكرام
التقرير المقصود وضعت لكم نصه ادناه وهو بعنوان (( رسالة مهمة جدا لعمود قصير عنوانه الى .. جميع عشائر تكريت )) وهذا الرجاء اتساع نشره وايصاله الى اكثر الناس والمواقع






الجمعة ٢١ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة