شبكة ذي قار
عـاجـل










نشرت صفحات التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وتوتير ) والتي تدعم بعض فصائل المقاومة العراقية ومتابعين لشأن العمليات المسلحة التي تحدث في قواطع عمليات عديدة منها قاطع صلاح الدين- صوراً لقتلى المليشيات الأيرانية منها مليشية بدر الذي يتزعمه هادي العامري ..

وأشارت الأخبار الواردة من سامراء تحديداً والتي تعد منطقة عمليات ساخنة هذه اليوم إلى قتل قياديين بارزين في مليشية بدر وعلى رأسهم مقتل القيادي علاء اهليل الذي يعد أحد المتهمين البارزين بقتل الآف من العراقيين الأبرياء من الاطفال والنساء والشيوخ في مناطق بغداد تحديداً.

وأفادت مصادر مطلعة: أن القائد الميليشياوي علاء هليل، قتل بمعارك قرب مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.

واضافت تلك المصادر أن: “القيادي في ميليشيا ( كتائب الإمام علي ) علاء هليل عبد السادة المياحي، قتل اليوم، بمعارك في منطقة البو حشمة التابعة لقضاء سامراء”.

ويعد علاء هليل، من أبرز القادة الميدانيين في ميليشيا ( كتائب الإمام علي ) وهو متورط بارتكاب جرائم قتل وخطف بحق العراقيين، وكان نشطاً في منطقة الشرطة الرابعة وفي حي الجهاد وينصب مع مجموعته الميليشياوية السيطرات الوهمية في تلك المنطقة علناً.

كما أكدت التقارير الأخبارية مقتل عماد كاظم كحيط الوحيلي مسؤول منظمة بدر الجناح العسكري على يد المجاهدين في معارك سامراء ، فضلاً عن مقتل القيادي أبو حيدر أحد منظمة بدر في سامراء ..

ومن الجدير بالإشارة أن مليشية بدر نعت هؤلاء القادة في لافتات دقت في واجهات مقرات تابعة لها في العاصمة بغداد ، وفي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع تابعة لمنظمة بدر الإرهابية ..

ومن جانب آخر ، أثارت اللافتات التي تحمل خبر النعي وصورة علي الخامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية – سخط العراقيين واعتبروا وجود الصورة دليلاً أخر على التدخل الإيراني السافر في شؤون العراق ..

وقي قاطع تكريت ، أسفرت اشتباكات عنيفة دارت في الفرقة الرابعة جنوب مدينة تكريت وبالأسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف الهاون عن قتل أكثر من من 20 فرداً من أفراد الحشد الشعبي ..

وعلى الرغم من تأكيدات مليشية بدر ، بخسارتها لقياديين بارزيين في صفوفها ، الأ أن الأعلام العراقي الذي يشرف عليه هيئة الاتصالات والأعلام لا تشير إلى خسائر هذه المليشيات في تقاريرها الإخبارية اليومية ..






الاربعاء ٢٣ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة