شبكة ذي قار
عـاجـل










أستنزافهم على قدم وساق في كل قواطع صلاح الدين ..


1- مقتل 22 عنصراً من المليشيات الصفوية الارهابية وتدمير 5 عجلات رباعية الدفع وعجلتي همر قرب ناحية مكيشيفة نتيجة استهداف رتل للمليشيات بعدد من العبوات الناسفة وذلك بعد ان حاولت قوة من المليشيات التسلل نحو ناحية مكيشيفة جنوب مدينة تكريت.


2- هاجم الثوار ثكنات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية الطائفية في منطقة يثرب التابعة لناحية الضلوعية وتمكنوا من قتل 9 أفراد وجرح 16 آخرين وتدمير عجلتي همر وعجلة رباعية الدفع ..


3- هاجم الثوار مقرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها قرب محطة بلد على الطريق العام بين سامراء وبغداد وتمكنوا من قتل 13 وجرح 21 من عناصر المليشيات المجرمة وتدمير مدرعة وعجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع وتدخلت الطائرات الايرانية لاسناد المليشيات الطائفية وتمكنوا من اصابة احداها وشوهد الدخان خلف الطائرة وهي متجهة لمدينة بغداد ...


4 - شن الثوار هجوما على اماكن تواجد مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في الاحياء الجنوبية لمدينة بيجي وتمكنوا من قتل 16 عنصرا وجرح 23 آخرين وتدمير مدرعتين وعجلتي همر وعجلة رباعية الدفع.


5 - بعد استهداف رتل المليشيات الصفوية الارهابية بعدد من العبوات الناسفة قرب ناحية مكيشيفة تمت محاصرة القوة الباقية لمدة اكثر من ساعة والهجوم عليها بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة والرشاشات 12,7 ملم وتم ابادة القوة المتبقية بالكامل والبالغ عدد عناصرها ( 43 ) عنصرا مليشياويا مع عدد من الاليات.


لم تسعفهم طائرات حليفهم السيد أبو حسين أوباما ....
 






السبت ٢٨ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة