شبكة ذي قار
عـاجـل










غريب أمر اعلاميي الوطن العربي و حقوقييه و سياسييه ان كانوا ناشطين مستقلين أو منتمين الي منظمات حقوقية .


اعلاميين و حقوقيين لا يروا الا ما تصيغه ** مرتزقة وكالات العلاقات العامة الأمريكية و الغربية ** من مواضيع بصيغ اخبارية ؛ مواضيع و اخبار تحفر بفؤوس و معاول مراكز صناعات الذكاء البشري بما تتقصده من مصالح ، في أسس بنيان المجتمع العربي ان كان ثقافيا أو فكريا أو حتي حياتيا و تدفع بأفراده نحو اليأس اللانهائي .


اعلاميين و حقوقيين و ساسة يغمضون اعينهم علي * قرطبة و غرناطة و طليطلة الشرق هناك في العراق * رغم ان دمعنا علي * قرطبة و غرناطة و طليطلة في الأندلس * لم يجف بعد .


إعلاميين و حقوقيين و ساسة يستحضرون في خطاباتهم فقط ما تروجه مرتزقة وكالات العلاقات العامة الأمريكية و الغربية ... حول * الارهاب * و يغمضون أعينهم و يتلذذون التي تمثلها تشكيلات الإجرام التي زرعها الإحتلال بصيغة مليشيات يتجاوز عددها العشرين تشكيل في العراق التي تعبث بكل ما هو حي في العراق بعد أن مكنها المحتل من السلطة ... مليشيات ايرانية حاقدة و مأزومــــة تمارس ذات المنهج ان كان في سوريا أو في اليمن أو في البحرين باشراف مراكز توجيه ان كانت في قم و طهران أم في الضاحية الجنوبية من بيروت ، شعارها ذات شعار حروب الإسترداد الصليبية في الأندلس قبل سبعة قرون و بفعل مشابه و متدرج لما سجله التاريخ بحوادثه هناك .

 

فمتي نعي من أن أولويات الفعل و الدفاع بصيغتيه الإعلامية و الميدانية سياسيا أو ماديا أو حقوقيا اليوم تستوجبها ساحة " بغداد و البصرة و الموصل و الرمادي " بما نراه من فعل اجرامي لـ * مليشيات ـ ايرانية * حتي لا نستفيق غدا منتحبين علي أندلس الشرق بعد أن كنا قد بكينا أندلس الغرب .؟؟؟


d.smiri@hotmail.fr






الجمعة ١٤ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوغرطة السميري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة