شبكة ذي قار
عـاجـل










نشرت شبكة أخبار العراق في عددها الصادر اليوم ( 28 تشرين الأول 2014 ) ،إن اثيل النجيفي أستعان بشركة جارت وِل الأميركية لتحرير نينوى ، وسيدفع من ( ماله الخاص ) الذي ورثه عن ( الي خلفو ) ..


وفقاً للوثائق التي قدمتها شركة ( چارت وَل ) إلى وزارة العدل الاميركية ، أن محافظ نينوى أثيل النجيفي وظف شركة چارت وَل ومقرها مدينة مكلين في ولاية فرجينيا بمبلغ ثلاثمائة الف دولار أميركي ومدة العقد ثلاثة أشهر تبداء من يوم توقيع العقد 8ايلول 2014 وتكون على ثلاث دفعات .واشارت الوثائق :ان” شركة چارت وَل ستقوم بتنظيم زيارات النجيفي الى الولايات المتحدة للقاء بأعضاء كونغرس وسياسيين في واشنطن ، وذلك لمساعدة النجيفي بإعادة المحافظة من احتلال ( الارهاب ) .حيث ستقوم الشركة برسم خطة تأسيس قوات الحرس الوطني من إبناء مدينة الموصل للمشاركة في دحر الارهاب وحماية ممتلكات المحافظة وتكون قوات الحرس الوطني .علما ان شركة چارت وَل يديرها بيري جيكوب وهو ديبلوماسي سابق وايضاً المدير السابق للمنظمة اليهودية الاميركية.وحسب بنود العقد الموقع بين النجيفي وشركة چارت وَل ان المبلغ المقدم هو من المال الخاص النجيفي.


أترك هذا الخبر لأبناء نينوى ..
الى متى يبقى البعير على التل ؟
إلى متى يبقى أثيل وغير أثيل يضحكون على هذا الشعب ؟


أبناء كنانة في مصر .. لم يمهلوا محمد مرسي عاماً أخر ليلتقط أنفاسه .. هاجوا وماجوا وجاءوا بغيره ..


11 عاماً وهؤلاء ( يقشمروننا ) ، يستهئزئون بنا .. نحن شعب الحضارة ، الذي علمنا البشرية الكتابة ونشرنا أبجديات الحرف .. يأتي أثيل وغيره يضحكون علينا ..

يا لبؤسنا ..

 





الخميس ٦ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة