شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد سقوط حكومة الاحتلال ورئيسها المالكي ، ما زال القصف الوحشي مستمر بل اكثر من الاول على المناطق المحررة ، حتى راح ضيحة القصف اكثر من 50 ضحية بين شهيد وجريح من النازحين المهجّرين من صلاح الدين لجؤا الى مدرسة بمدينة العلم هرباً ،من جحيم القصف العشوائي على السكان بالاماكن الاشتباكات بين الثوار والمليشيات الطائفية الحكومية .,, ومن فتك المليشيات الصفوية الطائفية.


ويزداد القصف العشوائي على السكان مع حمّى تأليف وزارة الاحتلال ببغداد،، وتوزيع غنائم كوارث الاحتلالات على الشعب العراقي ...و بمشاركة قوى الاحتلال الامريكي وبدعم من قوات الملالي التي يقودها سليماني التي تقاتل الى جانب حكومة الاحتلال ؟!


ان هذه الجرائم البشعة التي مازالت تنفذها حكومة الاحتلال الساقطة... تتم بمساندة قوى الشر الامريكية والصهيونية العالمية ومعهم جارة السوء ايران الملالي .. بدون اي رادع من المجتمع الدولي والامم المتحدة المتواطئين مع المحتلين للعراق.


اننا ندين بشدة هذا الارهاب والاعمال الاجرامية لحكومة الاحتلال ببغداد ، ضد السكان المدنيين المهجّرين من ديارهم بسبب الفرز الطائفي والعنصري التي تقوم بها حكومة الاحتلال ومعها المليشيات الايرانية .


كما اننا نهيب بقوى الحرية و السلام بالعالم والمجتمع الدولي ان يتدخل لوقف المجازر بحق شعبنا المظلوم ... ان اسطوانة داعش هي من صنع الاحتلالات من اجل الابقاء على العراق محتل وممزق ، تحكمه المليشيات الطائفية التي تخدم مخطط الاحتلالات .


وندعو شعبنا بان يرص الصفوف لجانب الثورة لانها هي المخلص الوحيد له من نير العبودية والاحتلال.
الرحمة لشهداء القصف الوحشي وضحايا مجزرة المهجّرين بمدرسة مدينة العلم.
والشفاء العاجل للجرحى .


النصر لثورة شعبنا ضد الاحتلالات والظلم والارهاب الطائفي .
والموت للاحتلالات وحكومة الاحتلالات ببغداد .


انصار المقاومة
بتاريخ  ٣ / أيلول / ٢٠١٤

 





الاثنين ١٣ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة