شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المجاهد عزت ابراهيم الدوري الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
الرفاق في القيادتين القومية والقطرية
الرفاق في الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
ابطال المقاومة العراقية الباسلة
ثوار العراق الاماجد وانتم في ساحات الانتصارات العظيمة تزحفون نحو تحرير العراق كاملا
ابناء شعبنا العراقي العظيم
الرفاق المتواجدون في ساحات النضال والجهاد والتحرير اينما كنتم
تحية ثورية تحررية


ونحن نعيش الانتصارات العظيمة التي يحققها ابناء العراق الابطال احفاد عشائر العراق الاصيلة وهم يتقدمون بخطى وائقة نحو التحرير الشامل لارض العراق .ونحن اليوم نعيش افراح تموز الانتصارات وتحل علينا اليوم ذكرى ثورة اشرق نورها على الشعب العراقي قبل 46 عاما فجر يوم 17 تموز عام 1968 قادها وفجرها حزب البعث العربي الاشتراكي حيث كان في مقدمة صفوف الجماهير من اجل تحقيق السيادة السياسية والاقتصادية الكاملة والانطلاق نحو تحقيق برنامج الثورة العظيم في الجانب السياسي والاقتصادي والتنموي لبناء العراق والمجتمع .


وفي هذه المناسبة نبعث بازكى التهاني والتبريكات للرفيق المجاهد عزت ابراهيم الدوري الامين العام للحزب و الرفاق في القيادتين القومية والقطرية والى كل الرفاق في كل ميادين النضال والقتال اينما يكونوا ونبعث بازكى التهاني والتبريكات لابناء شعبنا العظيم وهو يخوض اشرس معركة تحرير عرفتها البشرية ، معركة دامت 11 عاما من المقاومة من اجل التحرير الشامل لاعادة سيادة وحرية الشعب والوطن وهو اليوم تحت الاحتلال الفارسي المباشر وتحت سلطة مرتبطة بالمحتل .


حاول الواهمون من قوى الاستكبار العالمي وقوى الشر والخونة المتعاونين معهم و التي تحمل حقدا على العراق وشعبة وقياداته الوطنية وعلى حزب البعث العربي الاشتراكي ، لانه كان امل الامة في الوحدة واملها في التقدم والبناء نحو مستقبل زاهر للاجيال .. ارادوا ايقاف مسيرة البعث وتآمروا عليه وعلى ثورته العظيمة .. ولم يتبقى الا احتلاله مباشرة ومن حقدهم اصدروا قانون اجتثاث البعث، قانونا لم يطبق على فئة او مجموعة في تاريخ البشرية ...


وبعد 11 عاما بانت الحقائق وبات الشعب كله ينادي للبعث ومسيرته في العراق كيف حافظ على استقلاله من كل النواحي وأمن وسلامة المواطن من الارهاب وغيرها . واليوم يشهد العراق مقاومة شرسة من الشعب العراقي الباسل بابنائه لطرد العملاء والجواسيس والوصول للاستقلال انشاء الله في هذه ايام تموز الخير والعطاء والاستقلال .


سيبقى البعث العظيم وستستمر مسيرته الظافرة نحو التحرير الشامل بابنائه لانها جائت من رحم شعبها ولانها ثورة الاجيال وثورة ولدت لتبقى خالدة من اجل العراق وشعبه الثائر دوما ضد الطغيان الاستعماري ..


المجد والخلود لشهداء العراق العظيم
المجد والخلود لشهيد الحج الاكبر الرفيق الاب صدام حسين ( رحمه الله )
المجد والخلود للشهداء من رفاق ورفيقات البعث العظيم
الف تحية لشعبنا الثائر في كل ربوع الوطن
الف تحية وتحية لنساء العراق اللواتي صبرن كثيرا على ضيم الاحتلال واعوانه وسجلن الملاحم البطولية في الصبر
الف تحية لشرفاء الامه وشرفاء العراق من ابناء ثورة التحرير الكبرى
الف تحية لرجال المقاومة العراقية الباسلة بكل انتماءاتها وفصائلها


ابناء حزب البعث العربي الاشتراكي / هولندا
سيروان بابان

 

 





الخميس ١٩ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابناء حزب البعث العربي الاشتراكي / هولندا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة