شبكة ذي قار
عـاجـل










إلى الثوار الأحرار أبناء شعبنا العراقي الأصيل وأينما كنتم في جبهات المواجهة وانتم تخوضون معركة الحسم النهائي بكل بسالة واقتدار لتحرير العراق من بقايا شراذم الاحتلالين الأمريكي والإيراني.


ها هم أبنائكم الأبطال في مدينة أم الرماح الموصل الحدباء يسطرون اليوم ملحمة كبرى جديدة تضاف إلى ملاحم إخوتهم في الانبار وهم يحررون مدينة الموصل من دنس عصابات ومافيات الجريمة والقتل والنهب ويلحقون الخسائر الجسيمة في صفوف الخونة والعملاء ممن جندهم المجرم نوري المالكي للدفاع عن سلطته الفاشية المنهارة .


تحية لكم أيها الشجعان يا أبناء نينوى وتحية إلى أخوتكم في الانبار وكركوك وصلاح الدين وديالى وبابل وبغداد وكل مدن العراق الثائرة , فقد سطرتم وكما هي بطولاتكم المعروفة دوما هذا اليوم المشهود بتحريركم الموصل مدينة الثوار تحريرا كاملاً , فالي المزيد من هذه الضربات الموجعة للعدو وعملائه قتلة الشعب جلاوزة الاحتلال , واصلوا زحفكم البطولي الثوري إلى بغداد فلا ترحموا بهؤلاء الخونة أبدا ... أنهم كلاب الاحتلال ... أعداء أبناء جلدتهم ينفذون ما يأمرهم به أسيادهم المجرمين السفاحين في طهران . انتم اليوم ببطولاتكم هذه ترسمون صورة قل نظيرها ليعرف العالم كله لا مكان بعد اليوم لخونة الوطن عملاء أمريكا وإيران .


إن حزبنا يدعو إلى استنهاض كل الطاقات الجماهير الشعبية وتصعيد مواقف الدعم للثورة الوطنية الشاملة , وندعو كافة أفراد الجيش والشرطة إلى تسليم أسلحتهم ومعداتهم إلى الثوار ورفض الاشتراك في حرب عدوانية طائفية هدفها الوحيد القتل والدمار والخراب لأبناء شعبنا العراقي .


إننا ناشدنا ونناشد كل الشرفاء من أبناء شعبنا العراقي وقواه الوطنية , ومن بين هؤلاء رفاقنا في الحزب الشيوعي العراقي أن يكونوا في خندق المقاومة ضد الاحتلال وعملائه أينما كانوا وحيثما حلوا , خندقان لا ثالثة لهما خندق الشعب العراقي وفي طليعته المقاومة الباسلة بكل فصائلها , وخندق الأعداء وفي مقدمتهم قوات الغزو والاحتلال الإيراني وعملائهم المكشوفين والمستورين .


المجد لكم أيها الثوار الأحرار .


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والاعلام
بغــــــــــــــــــــــــداد - ‏ ١٠ / حـزيران / ٢٠١٤






الثلاثاء ١٢ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة