شبكة ذي قار
عـاجـل










تناقلت مواقع إخبارية ، وصفحات على التواصل الاجتماعي أقوالاً لخطيب جمعة طهران ( آية الله ) أحمدي خاتمي، ذكر فيها أن سبب الزلازل التي ضرب ميناء بندر عباس على شاطيء الخليج العربي مطلع العام الجاري وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى يعود إلى ‘غضب الإمام المهدي على الشعب الإيراني’.


وأكد خاتمي أن غضب الإمام المهدي كان شديداً على الإيرانيين لابتعادهم عن مذهب أهل البيت، مؤكداً أنه لولا تدخل قائد الثورة الإسلامية في إيران المرشد علي خامنئي لدمر إمام الزمان ( المهدي ) إيران عن بكرة أبيها’، ( يارب أرحم الاسلام والمسلمين ودمر ايران عن بكرة ابيها لينعم المسلمين بالاطمئنان الى دينهم الحنيف من هذه التراهات والشعوذة الايرانية المتخلفة ) مؤكداً أن خامنئي ‘طلب من إمام الزمان وقف الزلازل’، وهذا ما أدى بالفعل إلى وقفها.


وكان عدد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت تصريحات خاتمي بشيء من التندر والسخرية.


وقال أحدهم في تعليق ساخر على أقوال خاتمي ‘إن سبب الزلازل ليس غضب الإمام المهدي، ولكن ضخامة جثة الجنرال فيروزبادي ( رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية ) عندما يمشي’. ورد قاريء آخر معلقاً في شكل ساخر ‘من أيام الديناصورات والإمام المهدي غاضب علينا’.


وهناك الكثير من تعليقات لاذعة على تصريحات خاتمي.


وعرف عن أحمد خاتمي تصريحاته المثيرة للجدل، والتي غالباً ما تميل إلى الجانب الغيبي، غير أن له تصريحات سياسية مثيرة كذلك فيما يخص العراق والبحرين السعودية واليمن ، والصراع في سوريا ولبنان وانتظر ياحمار لما يجيك الخامنئي


الجالية العراقية / المانيا







السبت ١٠ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجالية العراقية / المانيا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة