شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

صدق الله العظم

 

 

 

بيان رقم ١٩٤ : انتخابات مزورة وأقصاء تحت أزيز الرصاص والاعتقالات والتهجير



تمت الدعوة في بياننا 192 في 5 نيسان الى مقاطعة الانتخابات لعلمنا ومن خلال معاشيتنا للساحة بأن التزوير بمختلف أشكاله ووسائله هو سيد مشهد أنتخابات تجري تحت حراب المليشيات والتهجير والاعتقلات وأغراق المدن والحرب على محافظة الانبار وبقية المحافظات المنتفضة بما يؤكد وبما لايقبل الشك أن نفس الوجوه الكالحة من الخونة والعملاء واللصوص هم من سيتصدر النتائج وأن تغيرت الادوار.


أننا نعتقد أن العراق لم ينل سيادته بعد هزيمة وهروب جزء كبير من القوات المحتلة بفعل ضربات المقاومة الباسلة بكافة عناوينها , فلازال السيد الامريكي هو من يتحكم بالمشهد العراقي بالتوافق مع جارة السوء أيران الصفوية وهو مايؤكد عدم شرعيتها .


كما أن توزيع الاراضي مع الحملة الانتخابية والشقق السكنية وتمليك الدور ماهي الا دعاية رخصية وقذرة لشراء الذمم أضافة الى توزيع العطايا من شتى الانواع وصلت الى أتفه المواد , وكل مايقدم من الاموال المليارية هي ماسرق من شعب جائع ويفتقد الى أبسط مقومات العيش الكريم .


سيبقى الشعب مستمرا في نضاله بكافة الوسائل لنيل سيادته وأسقاط دستور الاحتلال وعمليته السياسية المقيتة وما النصر الا من عند الله العزيز الرحيم .


عاشت المقاومة الشعبية المسلحة
المجد لشهداء العراق والأمة



الامانة العامة
٣ رجب ١٤٣٥ هـ / ٢ أيـــار ٢٠١٤م
بغداد المنصوره






السبت ٣ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع أهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة