شبكة ذي قار
عـاجـل










علامات المنافق ثلاث اذا تحدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان ( حديث نبوي شريف )


هذ العلامات السيئة تنطبق بدون شك على العميل المالكي ، لقد تحدث كذبا مرارا وتكرارا ولم يكن صادقا ولا اريد العودة الى الماضي ولكنه كان كذابا حين اتهم مؤخرا اهالي الانبار النجباء باطلاق الصواريخ على مدينة كربلاء المقدسة ، وكذب مرة اخرى لكي يشعل نار الفتنة الطائفية ، حين صرح ان السيارة التي انفجرت في مدخل مدينة بابل والتي اودت بحياة عدد كبير من الابرياء قد جاءتكم من الفلوجة ، ومرة اخرى كذب ولم يخجل حين قال ان قطع المياه لنهر الفرات عن جنوب العراق ووسطه كان بفعل المجاهدين في محافظة الانبار .


المالكي العميل كذب على كل العراقيين وبدون استثناء وما كانت تظاهرات ابناء الجنوب والفرات الاوسط والتي تعالت اصواتها وهي تهتف ( كذاب كذاب نوري المالكي ) الا دليلا على قناعتهم المطلقة بان نوري المالكي تنطبق عليه صفة الكذاب ، وقد توجوا تظاهراتهم حين وضعوا صور المالكي تحت اقدامهم .


اما عن الوعود التي لم يوفي بها فحدث ولا حرج وان العودة الى وعود متابعة ملفات القتلة والاغتيالات وملاحقة الفاسدين والمفسدين والكشف عن منفذي التفجيرات الاجرامية اكدت ان المالكي العميل اذا وعد اخلف ، لكونه وعد و لم يوفي ولو بملف واحد .


اما عن خيانته للامانة فالله يعلم بكل التفاصيل وشعبنا البريء ضحية تلك الخيانة فهوالمفسدوالفاسد والسارق ومعلم السيئين على كيفية السرقة والاستحواذ على اموال الشعب العراقي ، ناهيك عن خيانته لمسؤولية السلطة كونه الرجل الاول في سلم العمالة والخيانة لاسياده الامريكان والصفويين .


ولابد من تذكير المالكي ان المنافقين يوم القيامة في الدرك الاسفل من النار وعلى المالكي ان يعلم معنى الدرك الاسفل من النار .


وعذرا ان لم اكن قد اجدت ما كتبت لكوني لم اكن يوما فقيها او خطيبا دينيا ،الا اني اردت ان ابلغ رسالتي لمن تنطبق عليهم علامات المنافقين وفي مقدمتهم المالكي العميل .


اللهم اشهد اني بلغت


والى لقاء اخر

 





الاثنين ١٤ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوميات ابو سباهي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة