شبكة ذي قار
عـاجـل










الأحتلال وعملائه وجيشهم المليشياوي الطائفي بعد ما دمروا ونهبوا العراق ودولته ودمروا حياة ومستقبل شعبه وحطموا الطفولة ويتموا أطفال العراق وحياة ومستقبل شبابه وهم أمل ورجال المستقبل وبناة العراق وقادته حيث عيشوهم ولايزالوا منذ بدء الأحتلال في شوارع الجريمة وآفة المخدرات ومتاهات ومصاعب الحياة في ظل وبشاعة البطالة والجهل والفقر والرعب والخوق والقلق كما سدوا امامهم ابواب ونوافذ المستقبل ورحابه ، هاهم المجرمون في معاركهم الشرسة المتزايدة اليوم مع الشعب العراقي واحراره ومقاوميه وثواره لاغيرهم اخذوا ايضا يجعلوا من الشباب هذا حطبا بل المزيد من الحطب لحربهم الأجرامية مع الشعب العراقي ولأستمرارية تدمير ونهب العراق وذبح شعبه واغتصاب اعراضه ، كما قلنا من يسموه ب ( جيش عراقي )!؟


اما حقيقة الأمر انه جيش طائفي عنصري مليشياوي مافيوي ايضا حيث اسس هكذا ليكون ذباحا للشعب ومدمرا ومقسما وسارقا للوطن ومحطما للدولة ومخربا وسارقا لبنيتها ومؤسساتها ولأغتيال بناة العراق وقادته وعلمائه وعقوله واغتصاب اعراضه  ( جيش عراقي ) !؟


هو الطيع والمنفذ لأهداف وشرور الأحتلال ، جيش موزعة ولاآت قياداته في احضان الدول ومخابراتها وكل دولة من الدول الامحتلة والكارهة للعراق ولشعبه تريد وتفرض شئ لايتفق ابدا مع مصالح العراق والعراقيون ، جيش مكون من مرتزقة وعبيد ومطايا الأحتلال ، كما هم سياسيوا هذا العراق الجديد في الحكومة والبرلمان والكثير في مؤسسات الدولة كلاهما يعمل لمصلحة المجرمون المحتلون ويعملوا كلا منهم لمصالحه الخاصة وجيبه وكرسيه وطائفته وكتلته ولكن الأول هو في ملئ جيبوهم والأحتفاظ بكرسييهم ، لذلك رأى العالم اجمع ان العراق الجديد في حالة متصاعدة استمرارية منذ الساعات الأولى للأحتلال يسير من السئ الى الأسوء ، لهذا قالت عن ( العراق الحر الديمقراطي الفيدرالي الجديد ) كل المؤسسات الدولية والأنسانية في العالم ولاتزال تؤكد هذا (( ان العراق هو الأسوء في هذا العالم )) ؟


لذلك في المرفق ادناه اخي القارئ ترى خبرا يقول :


(( وزارة الدفاع العراقية تفتح أبواب التطوع لخريجي الأبتدائية )) ؟؟؟


كل هذه الطاقات من شباب العراق اضافة (( لمليونان )) من عساكرهم المليشياوية الطائفية من المرتزقة الموزعة في تسمياتها ومهامها الأجرامية ، كل هؤلاء وغيرهم من المرتزقة معركتهم تدور رحاها منذ 11 عاما من الأحتلال وتسيد هذه العصابات مع الشعب العراقي فقط ؟


لذلك تراهم يوظفوا بعد فشلهم الكبير والخطير المتوالي في بناء الوطن ودولته وعيش العراقيون بكرامة وهناء وأمن وأمان ، تراهم يكرسوا المزيد من قدرات العراق البشرية والأقتصادية وتطويع أهله وشبابه لأذاهما بل مقاتلتهما وقتلهما وحرقهما في ساحات القتال التي تدور بين الأحتلال ومطاياه ومرتزقته من جهة وبين الشعب العراقي وعشائره واحراره ومقاوميه وثواره ، هذا هو واجب ومهام ما يسمى ب ( جيش العراق الجديد ) !؟


( جيش عراقي )! تاركا الوطن لأعدائه فالتحا ابوابه مشرعة لمن هب ودب من من في الداخل ومن في خارج حدوده يقتل وينهب ويمس السيادة العراقية ؟  جيش مستعد ومجند لمقاتلة الشعب العراقي فقط ؟ ، لذلك تراهم يعملوا المزيد والمزيد لجلب شبابه لمحرقة قتال اهله وشعبه ، شباب بدل ان يجند لخدمة وبناء بلده ويتنور بالعلم والمعرفة وحب العراق هاهم يجعلوا منه حطبا وعساكرا لقتل اهلهم وشعبهم وحلاق وطنهم ؟؟؟


انه هدر الطاقات العراقية بكل تنوعها لكي تحرق تدمر تنهب ، انها العسكرة لمقاتلة شعب حر أبي ابى وقرر وثار بثورة شعبية عارمة لكي لا يبقي وطنه محتلا مدنسا ؟


المرفق :

وزارة الدفاع تفتح باب التطوع لخريجي الدراسة الابتدائية

 

فتحت وزارة الدفاع باب التطوع على الجيش العراقي ودعت الوزارة في بيان حصل راديو المربد على نسخة منه الراغبين بالتطوع من خريجي الدراسة الابتدائية تقديم طلباتهم وفقا شروط معينة منها أن يكون المتطوع عراقي الجنسية ومن ابوين عراقيين أن لا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما ولا يزيد عن الثلاثين.

 

واضاف البيان ان من بين الشروط لا يكون المتقدم من المطرودين أو المخربين أو المتسربين من الجيش الحالي او محكوما عليه بجنحة أو جناية مخلة بالشرف.

 

كما طالبت الوزارة الراغبين بالتطوع املاء استمارة التطوع على موقعها الالكتروني وإرسالها مع المستمسكات الخاصة بهم.
 







الاحد ٢٣ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة