شبكة ذي قار
عـاجـل










قرر المالكي الانتحار إذن بهجومه على الفلوجة.


الفلوجة التي أصبحت أسطورة العالم في المقاومة، ورمز المدن العصية في العالم يهجم عليها المالكي هجوما وصف بأنه شامل ومن جميع المحاور .. من النعيمية وحي الشهداء والسجر والفلوجيون يواجهونه بشراسة ذاق مرارتها الأمريكان قبله.


هذه المدينة التي سنسمع منها ( حس العياط ) كما يقول العراقيون ولن يطلع ضوء النهار حتى نرى القوات التي حشدها المالكي بين قتيل وجريح أو فار ينشد السلامة لنفسه.


لكم نصح خبراء عسكريون المالكي بعدم التعرض على الفلوجة ولكنه ركب رأسه وتصور أنه جنرال عسكري كبير دونه مونتغمري، متباهياً بآلياته ومعداته العسكرية التي أصبح أطفال الفلوجة يلعبون ببقاياها المدمرة.


مقاتلو الفلوجة يقاتلون الآن دفاعاً عن عرينهم والعراق كله يقاتل معهم من أقصاه إلى أقصاه، فالفلوجة ليست مدينة عادية، إنها مركز تحرير العراق، ومثلما أبكت هذه المدينة المقدسة بدماء شهدائها وأهلها الذين طالهم القصف العشوائي الوحشي لقوات المالكي، الأمريكان في معركتين شرستين من قبل، فإنها ستجعل المالكي وأشقاءه لقطاء العملية السياسية الاحتلالية يبكون دماً ويصيحون ما لنا وما للفلوجة؟


إن المطلوب من ثوار العراق في كل شبر فيه أن يشددوا هذه الليلة ضرباتهم للقوات الحكومية الباغية في الرمادي وجميع أرض الأنبار وفي نينوى وكركوك وصلاح الدين، فلهذه الليلة ما بعدها، ولسوف يتقدم الثوار ويدوخوا قوات المالكي الباغي الذي ينفذ حرب إبادة على جميع العراقيين يخص بها الأنبار والمحافظات التي انتفضت على طائفيته وظلمه.


الثورة لن تتراجع فالتراجع كتبه الله للمعتدين ولسوف تنتصر الفلوجة وينتصر بنصرها العراق كله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 

 





الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة