شبكة ذي قار
عـاجـل










كل ما نتمناه من الوزير ان يكون حريصا على اعراض وشرف العراقيات والعراقيون كضرورة الحرص على عرضه وشرف عائلته ان كان حريصا عليهما وان رأى نفسه عراقيا حقيقيا او انسانا سويا او مسؤلا وزيرا كما يدعي ، الوزير ... الأغبر هذا ،، يقول هناك (( مبالغة ))! في الحديث عن اغتصاب العراقيات !؟ وهاهم سادته الغزاة واعلامهم والعالم اجمع وحديث العراقيون والعراقيات وتظاهرات واعتصامات مدن عراقية كثيرة كبيرة يطالبون بوقف اغتصاب اعراضهم واطلاق سرحهن كل هذا ينكره هذا الرذيل الوزير ؟


اذن لنضع جانبا يا وزير موضوعة (( اغتصاب العراقيات )) ولكن لنسألك ياوزير الغفلة :


(( هل ترى ان (( قتل من الملايين )) رجالا ونساء وشيوخا واطفالا قتلوا وهجروا وسجنوا وفقدوا منذ ( التحرير ) ؟ وان مئأت المليارات من الدولارات سرقت وهدرت ولازالت تسرق وتهدر بدون ذمة وضميرمنك ومن امثالك ومن عمك اللص الكبير السوداني وزير التجارة الذي سرق اكثر من 800 مليون دولار وهي قيمة خبزة العراقيون ؟


كل هذه الجرائم حدثت في عهدكم عهد(( اهل السبح والمحابس ومزيفي ومستغلي الدين ومذهب آل البيت عليهما السلام الذي من جعلتموهم مدخلا وبابا ومبررا لجرائمكم وسرقاتكم وخيانتكم للعراق ولشعبه ولأمتهم العربية يسوداني (( شو اشكثركم بلهل حكومات الأحتلال يظهر انتم من حرر العراق وغير حاله)) ؟؟؟


في العراق الجديد اللي امثالك اصبح فيه وزيرا !؟


ونضيف لأسئلتنا لك يا وزير الغفلة السوداني (( هل ترى ان العراق هزل وضعف وقسم وان وحدة العراقيون مزقت اخوتهم ووحدتهم واشعلت فيهم فتنة لاتنطفي الفتنة الطائفية وأن ليس هناك أي سيادة للبلد وكرامة لشعبه وهل هذه الأمور وغيرها الكثير هل ترى فيهما يوزير يسوداني هل فيهما (( مبالغة )) ايضا ؟


وهل كما قالت كل المؤسسات الدولية والأنسانية (( ان العراق اصبح هو الأسوء دولة في هذا العالم )) فهل تراه مبالغة ايضا ؟


وهل قتل العراقيون الذي لم يتوقف لحظة او يوما واحدا ومنذ 11 عاما من ( الحرية والتحرير والديقراطية والفيدرالية والعراق الجديد وحقوق الأنسان ويا وزير حقوق الأنسان ! هل هذه ايضا مبالغة ايضا يوزير الغفلة يسوداني ؟؟؟


كعراقي لم اصدق ان هناك وزيرا في عراق المجرمون والقتلة والسراق والطائفيون والعنصريون والمتخلفون والجهلة والمزورون وابطال وشواذ الأغتصاب (( يوجد وزير لحقوق الأنسان العراقي مثل هذا الأغبر السوداني ))؟


وهو يتحدث عن (( المبالغات )) وامثاله من يكذب وينفي ويسب ويشتم وينتقم من الناس لأنهم قالوا نسائنا بناتنا اعراضنا هتك شرفهن يبن الكلب ؟؟؟


كم انتم سفلة ومجرمون وأفاق ونكرات رزبالة العراقيون وكل مجتمع فيه زبالة مثلكم زبالة اتى بها المحتل ونصب منهم ( حكاما ووزراء وقادة وزعماء وجنرالات وقضاة واعلاميون وصحفيون ) ؟


اما الحقيقة انتم ليس اكثر من قواويد وسماسرة للمحتل ويده المجرمة التي تقتل وتنهب وتسرق وتدمر وتغتصب الوطن والشعب واعراضه واطفاله ورجاله ايضا وهذا مامثبت يوزير يغبر - تصريح ( الوزير ) اطلعت عليه في الشريط الأخباري لقناة الشرقية ، حيث يرى هذا الوزير النكرة ان هناك (( مبالغات )) في الحديث عن اغتصاب العراقيات ؟؟؟


ولك هذه اعراض ناس تفهم شنوا اعراض ناس ؟؟؟

 

 





الجمعة ٧ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة