شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع شعبنا العراقي بكل اطيافه .
ليطلع المغفلون .
اما الامريكان فهم مطلعون .


استطاع اخوانكم المجاهدون في منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه من اختراق استخبارات المالكي ؛ حيث تقوم الاستخبارات برفع تقرير استخباري يومي الى مكتب نوري المالكي وتحديداً الى فاروق الاعرجي منذ اليوم الاول لحرب المالكي على الرمادي والفلوجه وقد حصلنا على عدد من الفقرات المهمه التي تضمنها التقرير وادناه الفقرات :


١ - نسبة الهروب ٤٥٪ ونحن متأكدين قد قللوا من النسبه لكي لا يغضب عليهم المالكي .
٢ - لا وجود لداعش والقاعده في الرمادي والفلوجه بالمره .
٣ - مصادرنا الاستخباريه نشاطها ضعيف ويكاد لا يذكر .
٣ - معنويات مقاتلينا بالحضيض .


عندما وصل التقرير الى فاروق الاعرجي قال بالحرف الواحد ( هذا التقرير أبرمه واحطه بــ..ط...... ولا اقدمه لدولة رئيس الوزراء ) ويشير المصدر ان عقيد عباس المالكي مدير مكتب فاروق الاعرجي قد سمع هذا الكلام !


ملاحظة نعتذر لقراءنا الاعزاء على نقل كلام فاروق الاعرجي حرفياً لكن ارتأينا ان ننقل الحقيقة كما هي لتبين مستوى الانحدار الاخلاقي لهئية ركن المالكي ومدى انهيارهم !


 تعليق المنظمه :

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
قادة المالكي جبناء وكذابين كما هو قائدهم لا يهمهم ان يموت الشعب جوعاً أو مرضاً او يذبح من اجل بقاء المالكي على الكرسي الامريكي الايراني لانهم متاكدين ان الشعب سيقتص منهم عند هروب المالكي وهذا حال قيادات حزب الدعوه لان معظمهم حراميه سرقوا اموال الشعب وبقائهم في مأمن من الحساب طالما المالكي باقٍ ولهذا يدفعون ابناء الوسط والجنوب لمحرقة الموت في الرمادي والفلوجه والكرمه والخالديه وزوبع وكل قصبات الانبار لعل المالكي يكسب معركة قتل الشعب ليحضى بولايه ثالثه وتستمر دورة الموت والنهب والسلب والتعذيب والاعتقالات والاعدامات وهتك الاعراض .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٩ كانون الثاني ٢٠١٤
 

 

 





الاحد ١٨ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة